الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران … هواري بن عمار ضبط كل الأمور

و كما جرت العادة، ضبط المناجير العام للجمعية، هواري بن عمار كل الأمور تحسبا للقاء “سكاف” ، و ذلك من سفر و إقامة و حتى تحاليل “بي سي آر” التي تدخل في إطار تدابير البروتوكول الصحي. و في اتصال له مع جريدة بولا، أكد هواري بن عمار، أن رفاق كوريبة على استعداد للعودة بنتيجة ايجابية لمواصلة سباق الصعود، مفيدا أن تشكيلته قادر على قول كلمتها و لا يمكن نسيان النتائج الإيجابية المحققة و الحديث فقط عن آخر تعثرين، داعيا إلى الوقوف خلف هذه التشكيلة الشابة تحت قيادة المدرب الشاب حاج مرين الذي يعرف بيت “لازمو” جيدا.

ميباركي و بن جلول يغيبان

 أما فيما يخص التشكيلة المعنية بمباراة الغد، فسيتغيب عنها الثنائي، ميباركي و بن جلول ، لداعي الإصابة و هو النقص الذي قد يخلق للجمعية مشاكل في عمق الدفاع هذا إلا إذا تم الاعتماد على بودوح في محور الدفاع مع بلاحة ، كما سيعول أبناء المدينة الجديدة على لعب الهجوم مع الثلاثي لهبيري، كوريبة و زرقين، مثلما تعودت عليه الجمعية قبل لقاء مولودية سعيدة أين كانت نقطة قوتها في الهجوم لمباغثة الخصوم.

إكمال الموسم بنفس التعداد

كشف مصدر مسؤول في جمعية وهران أن مسيري الفريق قرروا إكمال الموسم بنفس التعداد الذي هو خليط بين أصحاب الخبرة على غرار عواد محمد الأمين والعناصر الشابة في شاكلة، أوكيلي مرابط وحرير. وذلك نظرا للظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفريق هذا الموسم وغياب الممولين القادرين على مد يد العون للرئيس مروان باغور.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P