نجوم الجزائر

الأهلي يحدد قيمة تسريح قندوسي

حدّدت إدارة نادي الأهلي المصري، شروطها للتخلي عن اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بالموازاة مع تواجد اللاعب محل اهتمام عدّة فرق من الدوريات الخليجية. وكشفت تقارير صحفية أمس، أنّ عودة قندوسي إلى الأهلي تبقى محل شك، في ظل المدرب مارسيل كولر عودته إلى صفوف الفريق، رغم تألقه اللافت مع نادي سيراميكا كليوباترا الذي يقضي معه موسما على شكل إعارة.

وحسب موقع “البوابة نيوز” المصري فإنّ متوسط ميدان “الخضر” الذي يصّر على العودة إلى الأهلي أو الرحيل بشكل نهائي، يحظى باهتمام من إحدى الأندية القطرية، بعد التألق مع سيراميكا كليوباترا، مضيفا أنّ “قندوسي” تلقى بالفعل عرضا من أحد الأندية القطرية للحصول على خدماته نهائيا على أن يتم التقدم بالعرض الرسمي لمسؤولي النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الأهلي حددت مبلغ 3 ملايين دولار للموافقة على رحيل أحمد قندوسي إلى الدوري القطري. وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني لا يمانعان بيع اللاعب الجزائري خاصة في ظل رفض الطاقم الفني عودة أحمد قندوسي من جديد لأسباب فنية.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P