متفرقات

بولا حضرت و غطت الدورة … عرفت مشاركة 12 فريقا … تتويج فريق الاتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة لأقل من 13 سنة بدورة كاب جنات

توج فريق الاتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة بالدورة الكروية لفئة أقل من 13 سنة ،التي احتضنها ملعب كاب جنات بولاية بومرداس، ونظمت الدورة من طرف نادي الوداد الرياضي كاب جنات، وعرفت نجاحا متميزا بفضل تضافر الجهود و عزيمة اللجنة المنظمة. النهائي نشطه فريقا نادي الرجاء تيجلابين و فريق الاتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة والذي انتهى لصالح الأخير، وسط حضور جماهيري من قبل الشغوفين بكرة القدم و مشجعي المواهب الشابة وتنظيم محكم من القائمين على الدورة. للتذكير فإن الدورة عرفت مشاركة 12 فريقا و تألق فيها فريق الاتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة الذي بصم على مشوار من دون خطأ سمح له بتصدر مجموعته، ليلاقي  الفريق القوي تيكنو أكاديمي الجزائر في الدور قبل النهائي و يتفوق عليه بثنائية نظيفة ليقابل فريق الرجاء تيجلابين العنيد في النهائي ،و ينتزع منه لقب الدورة عن جدارة واستحقاق و يفوز عليه بهدف يتيم كان كافيا لرفقاء نينو عثمان للعودة بالكأس إلى مدينة الجسور المعلقة. هذا وعرف الحدث في الختام تكريم الحاضرين بهدايا و كؤوس و ميداليات وسط أجواء أخوية ورياضية عالية.

تضامن كبير من طرف لاعبي قسنطينة مع اللاعب رضوان

أبدى جل لاعبي و مدربي فريق الإتحاد الرياضي علي منجلي تضامنا منقطع النظير مع اللاعب الصغير رضوان الذي أصيب بالمرض الخبيث و هو في عمر الزهور، و هو يكافح هذا المرض بكل ما أوتي من قوة، و هو ما جعل زملاؤه يتعاهدون فيما بينهم لإهدائه الكأس ،و هو ما أوفى به زملاء اللاعب المتألق نينو عثمان الذين عادوا بالكأس إلى مدينة الجسور المعلقة قسنطينة ،أين وجدوا رضوان في انتظارهم ليهدوه الكأس مما أدخل الفرحة و السرور إلى قلبه في جو من التضامن من قبل كل زملائه و كذا الطاقم الفني للفريق.

تصريحات

لوعيل ابراهيم منظم الدورة :”دورة ناجحة بامتياز والجيل الصاعد يستدعي تأطيرا منا لوضعه على السكة الصحيحة”

لوعيل ابراهيم
لوعيل ابراهيم

اعتبر السيد لوعيل ابراهيم منظم هاته الدورة الكروية أن هذه الأحيرة من شأنها تربية المشاتل الصاعدة على الروح الرياضية، منوها إلى الجهود المبذولة من طرف ناديه من أجل تطوير الممارسة الرياضية عند الأجيال الصاعدة ، مضيفا في ذات السياق أن الجيل الصاعد يحتاج إلى تأطير ومتابعة لوضعه على السكة الصحيحة، موجها شكره لرجال الإعلام على كل ما يقومون به من أجل التعريف بنشاطات المدارس الكروية.

بوحلاسة آدم مساعد مدرب فريق الاتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة :”تنظيم دورات كروية مماثلة مفيد للغاية”

بوحلاسة آدم
بوحلاسة آدم

من جانبه أبدى مساعد مدرب فريق الإتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة بوحلاسة آدم سعادته بفوزه بنهائي دورة كاب جنات، موضحا أنه من المفيد جدا تنظيم دورات مماثلة  على غرار هاته الدورة . وهنأ في الأخير نادي كاب جنات الذي تمكن حسبه من تنظيم دورة في المستوى سمحت ببروز لاعبين مميزين منوها بالمستوى الرائع الذي قدمه فريقه ،مما مكنهم من الظفر بالدورة ولو أن الروح الرياضية تبقى الهدف الأسمى في مناسبات من هذا الحجم حسب قوله

رزقون هشام رئيس و مدرب فريق الإتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة :” علينا دعم الفئات الشبانية التي تعتبر خزانا للأندية “

رزقون هشام
رزقون هشام

أبدى رئيس فريق الإتحاد الرياضي علي منجلي قسنطينة رزقون هشام  سعادته بفوز فريقه بنهائي الدورة التي نشطها فريقه ضد فريق رجاء تيجلابين ، وقال رزقون هشام:” علينا المساهمة ودعم الفئات الشبانية التي تعتبر خزان الأندية، لا أخفي عليكم أننا كإدارة نواصل على نفس النهج أي التكوين، وهذا خدمة للكرة القسنطينية بصفة خاصة والجزائرية بصفة عامة”. وأضاف:” لا أفوت الفرصة للتذكير أن النادي يقوم بعمل كبير مع هؤلاء اللاعبين الصغار و نحن بحاجة دائما إلى تحفيزات مالية، وهذا ما سيحفز فريقنا على لعب الأدوار الأولى في كل المناسبات ، لاسيما وأننا نمثل  ولاية كبيرة كقسنطينة مما يستدعي منا بذل مجهودات كبيرة لتشريف ولايتنا عامة و الكرة القسنطينية خاصة”.

نوري هشام :”نسعى دائما لرسم الابتسامة على وجوه أولادنا”

أعرب  نوري هشام، أن الهدف الأول والأخير  يتلخص في رسم الابتسامة على وجوه البراعم الصغيرة الناشئة التي تستدعي أهمية بالغة من أجل النجاح على جميع الأصعدة، منوها إلى أن الغاية من تنظيم الدورة هو تربية النشء الصاعد على الروح الرياضية والأخلاق العالية وإبعاده عن الانحراف والانحلال الخلقي والمخدرات.

سنينة مختار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P