الأولىالسباحةمختلف الرياضات

الاتحادية الجزائرية للرياضات المائية …الاتحاد يرد على السباح صيود

أصدر الاتحاد الجزائري للرياضات المائية، الثلاثاء، بيانًا رسميًا يستنكر من خلاله تصريحات السباح جواد صيود، والتي أطلقها في حق الهيئة الرياضية خلال شهر رمضان الحالي. وانتقد صيود المكتب الحالي المسؤول عن تسيير السباحة الجزائرية، خلال خرجة إعلامية لإحدى القنوات الخاصة.

وأماط الاتحاد اللثام عن مجموعة من النقاط، شكلت محور الخلاف بين بطل دورة الألعاب المتوسطية الأخيرة بوهران، وبين بعض المسؤولين في اتحاد اللعبة. يتقدمهم الرئيس محمد حكيم بوغدو، الذي أدان بشدة المعلومات التي قدمها صيود، ووصفها “بالتشهيرية والمضللة”. وأكد المكتب التنفيذي للاتحاد، بأن السباح تلقى مستحقاته المالية الخاصة بسنة 2019 كاملة. واتهم صيود في الوقت نفسه بعدم تبرير الأموال التي تحصل عليها، وفق ما تفرضه القوانين المعمول بها. على هذا الأساس، جاء في نص البيان أن الاتحادية راسلت الرياضي المعني في عدة مناسبات، واستدعت محضرًا قضائيًا من أجل إبلاغه حسب ما تقتضيه الإجراءات الرسمية.

ولجأ الاتحاد في ختام بيانه، إلى تبني لغة الحوار من أجل إنهاء هذا الخلاف ودعا السباح صيود للتقرب إليه بشكل شخصي لطرح انشغالاته. يذكر أن البطل جواد صيود، حقق إنجازات كبيرة للسباحة الجزائرية في الاستحقاقات الدولية، على غرار البطولة المتوسطية، البطولة الإفريقية، والعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P