الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد بلعباس… المكرة تغرق في وحل المشاكل والأنصار في قمة الغضب

دخل اتحاد بلعباس فترة الإنعاش الحقيقي بعد الخسارة التي مني بها  أمام رائد القبة ضمن الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني هواة. حيث أن البعض اعتبر ذلك نتيجة حتمية للسياسة التي يسيّر بها الفريق والمشاكل الكبيرة التي طفت إلى السطح، خاصة بعد الأزمة المادية والديون في وضع لم تشهده “المكرة” منذ تأسيسها عام 1933.

لم تقم التشكيلة بلقطة خطيرة تذكر طيلة ال 90 دقيقة

عكس المباريات الماضية، عندما كان اتحاد بلعباس يخسر في آخر المطاف لكنه يقوم على الأقل بأداء جيد ويهدد مرمى المنافس، إلا أنه هذه المرة ظهر وكأن رفقاء القائد كوفي تائهين داخل أرضية الميدان وهذا ما تجلى مع مرور الوقت، حيث استسلم لاعبو الاتحاد لضغط رفقاء يحيى الذين فرضوا ضغطا في الشوط الأول وحققوا الأهم بتسجيلهم هدف الفوز بمقصية رائعة من اللاعب قاسمي  وكان الكل ينتظر رد فعل الفريق المحلي إلا أن نقص الخبرة و التركيز  كان السمة البارزة للاعبي المكرة.

أجواء جنائزية في غرف الملابس

عرفت نهاية المباراة أجواء جنائزية في غرف حفظ الملابس، حيث لم يكن أي شخص قادرا على الكلام لأن الخسارة الثالثة ألمت بالنادي وبدأ البعض يفقد الأمل خاصة أن تعداد الفريق كله من الشبان، الذين لم يتجرعوا الخسارة وهم من كانوا يعولون على التدارك بعد خسارتين متتاليتن أمام كل من جمعية وهران ومولودية البيض، لتأتي الخسارة أمام المتصدر رائد القبة لتزيد الطين بلة، بعد المشاكل التي عرفها النادي هذا الأسبوع.

سليماني اعتمد على نفس التشكيلة السابقة 

دخل المدرب سيداحمد سليماني بالتشكيلة نفسها التي لعبت لقاء مولودية البيض في الجولة السابقة، حيث وضع ثقته وإختياره في الشبان في اللقاء أمام رائد القبة، لكن الخبرة والفارق في التعداد صنع الفارق رغم جهود لاعبي المكرة في العودة في النتيجة خلال المرحلة الثانية إلا أن التسرع ونقص التركيز حال دون ذلك.

“العقارب” يحملون الجميع مسؤولية ما يحدث للفريق

حمل أنصار اتحاد بلعباس مسؤولية ما يحدث للفريق لجميع القائمين عليه من الإدارة والطاقم الفني، حيث طالبوا الجميع بالرحيل وترك النادي في أيادي آمنة خاصة أنه يسير نحو المجهول بتعداد شاب يفتقد إلى الخبرة اللازمة وهو مشروع رفضه الأنصار سابقا. علما أن بطولة القسم الثاني هواة صعبة جدا وتحتاج إلى أرمدة من اللاعبين ذوي خبرة  وإدارة قوية. خاصة أن المرحلة الثانية من البطولة ستكون مختلفة جدا وهو الأمر الذي يعرفه الأنصار بما أنهم عاشوا  هذه الفترة في المواسم السابقة التي كان الفريق ينجو فيها من السقوط بشق الأنفس.

أنصار الإتحاد يستقبلون البطل العالمي محمد مصابيح 

إستقبل أنصار إتحاد بلعباس، البطل العالمي لرفع الأثقال محمد مصابيح، بترحاب كبير. حيث أقاموا له عرسا رياضيا كبيرا بوسط مدينة سيدي بلعباس وذلك عقب تتوجيه بالمركز الأول رفقة الرياضي أمين بوعافية،  ببطولة رفع الأثقال، خلال مشاركته الأخيرة بدولة قرغيزستان.  وقد حضرت عدة وجوه فنية ورياضية بمدينة سيدي بلعباس تكريما له على تشريف الراية الوطنية والمدينة في المحافل الدولية.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P