متفرقات

بمناسبة الإحتفال بعيد النصر وإفتتاح الملعب البلدي  ….شبان مولودية وهران في لقاء ودي أمام نادي شباب واد الصباح  

بعد إشراف والي ولاية عين تيموشنت ورئيس مديرية الشباب والرياضة على الافتتاح الرسمي للملعب البلدي الشهيد بلحضري الحبيب ببلدية واد الصباح الواقعة جنوب الولاية، تم دعوة شبان مولودية وهران لفئة أقل من تسعة عشر سنة للتباري وديا أمام أكابر شباب واد الصباح المنتمي للبطولة الولائية عين تيموشنت. في سياق الحدث، شهد اللقاء حضور جمهور غفير غصت به المدرجات. كما تم تسجيل حضور السلطات المحلية للمجلس البلدي الذي أعطى شارة إنطلاق اللقاء رفقة المدير الفني للفئات الشبانية لنادي مولودية وهران. كل هذا وسط أجواء أخوية وفي روح رياضية عالية. حيث انتهى اللقاء بتفوق شبان الحمراوة على أصحاب الأرض بعد عروض قوية قدمها الفريقان.  في حين جمع حديث للأسرة الرياضية في بلدية واد الصباح أمام الجماهير، بعد تسليم هذا المرفق الرياضي حتى وضع في متناول الممارسين الرياضيين الشباب، مضيفون أن هذا الملعب هو صرح ومكسب للمنطقة التي تدعّمت بها. حيث يعد متنفسا للشباب الرياضي بهذه الأحياء والقرى. وهي من المشاريع التي سعت الدولة لتجسيدها بغية إتاحة الفرصة للشباب لتحسين أدائهم الرياضي وغرس القيم النبيلة في نفوسهم، لإبراز مواهبهم الرياضية وتكوين النشء، مع المساهمة في مكافحة الانحراف ودحر الجريمة ومحاربة المظاهر السلبية و الآفات الإجتماعية.

تصريحات

بلحضري بوسيف رئيس بلدية واد الصباح:”الملعب مكسب للقرية ونسعى لتكريس الرياضة في المنطقة”

بلحضري بوسيف
بلحضري بوسيف

أعرب السيد بلحضري بوسيف عن سعادته عقب فتح الملعب البلدي الذي يعد مكسبا حقيقيا للمنطقة في البلدية وفروعها. حيث أكد أن المحافظة على الصرح واجب على كل مواطن ليبقى متنفسا ومكان لممارسة الرياضة للأجيال القادمة. كما أكد أنه لن يدخر أي جهد في مساعدة الجمعيات الناشطة التي تود التقرب وإحياء النشاط الرياضي على مختلف فروعه في البلدية. في الختام أشاد بالجو السائد للمباراة بين فريقي شبان مولودية وهران ونادي شباب واد الصباح المحلي، حيث تحدث عن اعتزازه وفخر القرية بزيارة أعرق الأندية في الوطن، ضاربا موعدا آخرا لودية أخرى في قادم الأيام.

عمر زيادي مدرب نادي شباب واد الصباح:  “نسعى للتألق في أول موسم لنا وافتتاح الملعب أراحنا من المشقة”

عمر زيادي
عمر زيادي

في تصريح له عقب اللقاء الودي، أكد المدرب الشاب زيادي أنه يسعى للتألق في أول موسم له في البطولة الولائية حيث يحتل فريقه المراتب الأولى في ترتيب البطولة. كما لم يستثني أن افتتاح الملعب سيكون حافزا كبيرا للتشكيلة التي عانت من مشقة السفر في كل استقبال في ملعب دائرة عين الأربعاء. وأردف المدرب أن الملعب سيكون حافزا لمشاركة جميع الشبان في القرية وممارسة الرياضة بكل أنواعها حيث سيكون المتنفس للشباب الذي عانى من انعدام المنشآت الرياضية في المنطقة.

صغير بغداد المدير الفني للفئات الشبانية لنادي مولودية وهران: “المبادرة طيبة بدعوة المولودية للمنطقة وانتقاء المواهب يبقى هدفنا” 

صغير بغداد
صغير بغداد

أكد المدير الفني للحمراوة عن استحسانه للدعوة المقدمة ومن طرف الأسرة الرياضية لبلدية واد الصباح. حيث صرح أنه من دواعي السرور أن تنظم مبادرات ودية مثل هذه. مثل هذه النشاطات يقول السيد صغير: “تسمح لنا بتكوين علاقات نستطيع من خلالها البحث عن مواهب شبانية وصقلها خاصة أن المناطق الغربية تعتبر خزانا للمواهب. أيضا المولودية كانت دائما ملتقى للمواهب واللاعبين مثلما كان عليه الحال سنوات الثمانينات والتسعينات عندما كان أكابر النادي كله من غرب المنطقة. وهو ما سنسعى إليه في قادم الأيام بحول الله”.

تغطية ع. مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P