الرابطة الثانيةالمحلي

بعد أن صنعت الحدث في الجولة الماضية …شبيبة تيارت تؤكد إستفاقتها وتصرّ على إنهاء الموسم بقوة

صنعت شبيبة تيارت الحدث في الجولة الماضية  بفضل الفوز الذي حققته في ملعب بوفاريك أمام شباب عين وسارة (1/3)،وهو الفوز الهام جدا الذي أكد إستفاقة نادي الشبيبة في لقاء جيل عين الدفلى الذي سجل فيه فوزا عريضا جدد به العهد مع الإنتصارات التي لم يذق طعمها منذ لقاء صفاء الخميس. وكانت تشكيلة المدرب عصمان في المستوى المطلوب، حيث أدت مباراة مقبولة وتمكنت من الوقوف الند للند أمام المنافس الذي باغتته بهدف في (د25) من توقيع معيشي  ،لتعود الشبيبة في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول و تعادل النتيجة وفي الشوط الثاني سجلت هدفين من حباشي ومرسلي.

 الشبيبة لا تعرف الخسارة خارج تيارت

مكّن فوز الشبيبة من مواصلة تألقها بعيدا عن ملعب قايد أحمد، إذ يعد الإنجاز الأخير ال 05 من نوعه، حيث وصل على إثره عدد النقاط التي حصدتها الشبيبة منذ بداية الموسم إلى 26 نقطة بعد تسجيلها 7 انتصارات و5 تعادلات، ما جعلها ثالث أحسن فريق خارج الديار، ويسعى أبناء تيارت إلى المواصلة على المنوال نفسه إلى نهاية الموسم حتى يتسنى له إنهاء الشطر الثاني من البطولة دون خطأ خارج الديار، علما أن آخر هزيمة تلقاها زملاء الحارس قليلش أمام صفاء الخميس في مرحلة الذهاب(1-0).

 يومان راحة والاستئناف أمسية اليوم

استفادت عناصر الشبيبة من يومي راحة  بمناسبة عيد الفطر على أن تعود إلى جو العمل على الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد لتحضير المباراة التي تنتظرها الثلاثاء المقبل في ملعب قايد أحمد أمام شباب عين تيموشنت لحساب الجولة 16 من البطولة. وهي المباراة التي يجب على أبناء سيدي خالد انتزاع نقاطها لتأكيد استفاقته وتعزيز حظوظه في احتلال المركز الثالث.

المدرب عصمان عبد الرحمن: “النقاط الثلاث تهمّنا ويجب أن تبقى في تيارت”

أكد المدرب عصمان عبد الرحمن أن فريقه لا يفكّر سوى في كيفية تحقيق الفوز الذي يعدّ أكثر من ضروري -على حدّ تعبيره-، لتأكيد استفاقته الأخيرة والبقاء في المركز الثالث. ويتوقع عصمان أن تكون مهمة عناصره صعبة للغاية أمام المنافس الذي يملك -كما قال- تشكيلة محترمة ستنتقل إلى تيارت بنية تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لها بتأكيد الفوز في ميدانها في الجولة الفارطة أمام شباب وادي رهيو. وعليه أوضح عصمان أن لاعبيه سيكونون مطالبين بخوض المباراة بجدية كبيرة، وعدم ترك أي فرصة لتشكيلة السيارتي لتحقيق مبتغاها. وبخصوص الغيابات التي ستعرفها التشكيلة، قال عصمان إنه سيقحم العناصر التي يراها قادرة على رفع التحدي من جديد، وفرض نفسها بإحراز نقاط الفوز التي قال إنها تهمّ فريقه كثيرا ويجب أن تبقى في تيارت.

اللاعبون واعون ويريدون التأكيد

من جهتهم، أجمع العديد من لاعبي الشبيبة من خلال حديثنا معهم على أن الانتصار المسجل في الجولة الفارطة أمام شباب عين وسارة كان مهما جدا، لأنه مكّن الفريق – كما قالوا- من بقاء الفريق في سلسلة النتائج الإيجابية، مشيرين إلى أن هذا الإنجاز في حاجة إلى تأكيد في لقاء السيارتي، وهذا لن يتحقق – على حدّ تعبيرهم- سوى بتسجيل نتيجة إيجابية، وسيفعلون كلّ ما في وسعهم لتجسيده ميدانيا رغم اعترافهم بصعوبة المهمة التي تنتظرهم أمام الفريق ، الذي يراهن بدوره على هذه المواجهة لانتزاع نقاط الفوز التي هو في أمس الحاجة إليها لمواصلة مسيرته الإيجابية ، وتعزيز حظوظه في البقاء في مطاردة جمعية وهران ومستقبل وادي سلي.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P