الرابطة الثانيةالمحلي

 وداد بوفاريك Vs وداد تلمسان … الوداد في رحلة البحث عن الديكليك ببوفاريك

ينزل فريق وداد تلمسان ظهر اليوم ضيفا على ملعب زڨاز محمد ببوفاريك لملاقاة الوداد المحلي برسم جولة الـ 21 من بطولة القسم الثاني هواة انطلاقا من الساعة الثانية، في مقابلة سيكون فيها أشبال المدرب زاوي مطالبين بالاستفاقة وتحقيق الدكليك مثلما ضيعوا النقاط في الجولة السابقة بأرضهم على الرغم من أن مهمة رفقاء القائد لكحل شمس الدين لن تكون سهلة أمام فريق يحتل وسط الترتيب.

وبما أن مهمة الديكليك لن تكون سهلة أمام منافس قوي مقارنة بالفرق التي سقط أمامها الوداد حتى بأرضه، فإن الطاقم الفني سيعتمد على خطة حذرة في مباراة اليوم، كما أنه لن يحدث تغييرات كثيرة مقارنة بالتشكيلة التي كانت حاضرة في المباراة الماضي، حتى وإن كان الوداد قد انقاد حينها إلى خسارة قاسية داخل قواعده، نظرا لشح التعداد.

الأنصار يمنون النفس بالاستفاقة

يبقى الشارع الرياضي التلمساني يعلٌّق آمالا على انتفاضة اللاعبين من أجل العودة إلى الديار بنتيجة مرضية تسمح لهم بتدارك الخسارة التي تلقوها في الجولة الماضية داخل الديار أمام رائد القبة وأيضا من أجل الإبقاء على حظوظ الوداد في النجاة من شبح الهبوط قائمة. بقيت الإشارة إلى أن “الوات” كانت قد انهزمت أمام بوفاريك في لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون مقابل جاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، ولهذا فإن الوداد يسعى للثأر رياضيا من البرتقالي خاصة وأن حاجته للنقاط كبيرة.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P