الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 2 – 1 نجم القليعة … لازمو يحقق الإنتصار و يرد الإعتبار

 حسم فريق جمعية وهران القمة التي جمعته أمس بملعب الحبيب بوعقل بضيفه نجم القليعة بهدفين لواحد و هذا برسم الجولة العاشرة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، اذ تمكن أشبال المدرب العوفي من الانتصار و إعادة الاعتبار لأنفسهم بعد الخسارة غير المستحقة التي عادوا بها من أمام شباب عين تموشنت، ليصل بذلك الجمعاوة إلى النقطة الـ15.

بالغ يفتتح النتيجة عبر ضربة جزاء

البداية كانت لصالح جمعية وهران في الشوط الأول، حيث فرض أشبال المدرب العوفي ضغطا على نجم القليعة و هذا من أجل أخذ الأسبقية، وكان لهم ذلك في الد20 عندما أعلن حكم المواجهة عن ضربة جزاء لصالح أبناء المدينة الجديدة بعد عرقلة تعرض لها اللاعب صنابي، وتقدم قائد الفريق بالغ سفيان لتنفيذها، حيث نجح في إيداعها داخل الشباك، وواضعا لازمو في المقدمة. وواصل الجمعاوة ضغطهم من أجل حسم المباراة مبكرا و اضافة الثاني، وكاد أن يتحقق لهم ذلك في الد22 عندما وجد المهاجم توفيق الغوماري نفسه وجها لوجه مع حارس مرمى نجم القليعة، إلا أن الغوماري فشل في إيداعها داخل الشباك مفوتا على فريق أخذ فارق مريح.

أورابي يعدل النتيجة للقليعة

ودفع أبناء المدينة الجديدة ثمن عدم قتلهم للمباراة، حيث تمكن الفريق الضيف من ادارك التعادل في الد43 من خلال دربكة في دفاع لازمو لتصل الكرة إلى اللاعب أورابي الذي كان وحيدا و من دون أي رقابة ليودع الكرة داخل الشباك بكل سهولة. واستفاق الفريق الضيف بعد التعادل و شن بعض الهجومات الخطيرة التي كادت أن تسمح للنجم بقلب الطاولة و إضافة الثاني في الد45 عبر بلعلام الذي سدد كرة قوية وجدت الحارس شلالي في المكان المناسب، وتمكن من إبعاد الخطر عن مرماه، وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة.

الغوماري يعيد الجمعية إلى المقدمة

في المرحلة الثانية دخل أبناء المدينة الجديدة بنية التقدم مجددا، وحملت الد54 أخبارا سارة لغزلان الباهية، حين رفع القائد بالغ سفيان كرة جميلة في العمق باتجاه توفيق الغوماري هذا الأخير وبطريقة جميلة و دون أن تسقط الكرة على الأرض يسدد بقوة مودعا إياها داخل الشباك وسط فرجة كبيرة من الأنصار.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P