الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة العشرون من الرابطة الأولى المحترفة ” مولودية وهران  3 – 2  نصر حسين داي ” الحمراوة زاهيين وفي البطولة ماشي سامحين

ملعب الشهيد أحمد زبانة، إنارة جيدة، مباراة دون جمهور ، أرضية جيدة ، تنظيم محكم . التحكيم للثلاثي : بن يحيى ، خالدي ، بهلول .

الأهداف : مطراني (الد3)، ملال (الد24 ض.ج)، قنينة (الد38) (م.وهران)  –  سباح (الد19)، بانوح(الد54)(ن.حسين داي).

الإنذارات : ملال (الد43) (م.وهران)  –  بناي (الد20) (ن.حسين داي).

م.وهران: ليتيم ، حميدي،  إيزماني،  نعماني،  بن علي،  لقرع (بوطيش الد65) ، بونوة (بن عمارة الد60) ، ملال (فوغلول الد82) ، مطراني (فريفر الد82) ،  بلومي (نقاش الد65) ،  قنينة.  المدرب : مضوي .

ن.حسين دايبن شلف ، عقون ، بوسالم ، سيدهم ، شويطر،  مفتاح ، بانوح،  عزي ، بناي (عرجي الد46) ، العرفي ، سباح . المدربدزيري .

حققت مولودية وهران فوزا ثمينا وصعبا في مواجهة جولة إفتتاح مرحلة الإياب أمام نصر حسين داي،  لتؤكد بذلك تشكيلة المدرب مضوي نواياها في مواصلة قول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم. بداية المواجهة كانت سريعة وقوية للحمراوة حيث لم تمر سوى ثلاث دقائق حتى تمكنت المولودية من إفتتاح باب التسجيل، بعد توزيعة من حميدي ناحية مطراني داخل منطقة العمليات يراقب الكرة و بقذفة قوية يسكنها في شباك حارس النصرية بن شلف . هدف المهاجم مطراني أخرج أشبال المدرب دزيري بلال من منطقتهم حيث رموا في الهجوم مما مكنهم من تعديل النتيجة في الد19 بعد ركنية العرفي، والمدافع سباح يستغل خطأ في المراقبة من دفاع الحمراوة وبرأسية محكمة يسكن الكرة في شباك ليتيم . وفي الد24 الحكم بن يحيى يمنح ضربة جزاء لمولودية وهران على إثر لمس كرة قنينة باليد داخل منطقة العمليات من طرف أحد مدافعي النصرية، وهي الضربة التي تولى تنفيذها لاعب الوسط ملال بنجاح مانحا التفوق من جديد للحمراوة . بعدها حاول الزوار العودة في النتيجة لكن محاولات شويطر وبانوح لم تكن لتهدد كثيرا مرمى الحارس ليتيم ،قبل أن يقود أشبال المدرب مضوي هجوما معاكسا منسقا لتنتهي الكرة عند قنينة الذي يضيف الهدف الثالث ويعمق النتيجة للحمراوة . مع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو النصرية العودة في النتيجة وهو ما تحقق في الد54 بعد خطأ فادح من المدافع نعماني ، ليخطف المهاجم بانوح الكرة ويسددها بقوة داخل شباك الحارس ليتيم مقلصا النتيجة للنصرية . ضغط أشبال المدرب دزيري على دفاع الحمراوة تواصل وكاد أن يكلل بهدف التعادل في الد57 بعد ركنية سيدهم والمدافع عزي بضربة رأسية محكمة تجد الحارس ليتيم الذي يتألق ويبعد الكرة بأصابع اليد للركنية منقذا مرماه من هدف محقق.  في الد62 خطأ فادح في دفاع الحمراوة بعد سوء تفاهم بين لاعبي المحور ،المهاجم عرجي يخطف الكرة ويتوغل داخل منطقة العمليات وأمام شباك شبه شاغرة يضيع فرصة حقيقية لتعديل النتيجة بعدما مرت كرته جانبية عن القائم الأيسر.  في الد72 عمل فردي من الجهة اليمنى لصالح مولودية وهران عن طريق حميدي الذي يوزع داخل منطقة العمليات، والمهاجم مطراني بضربة رأسية محكمة وجدت الحارس بن شلف في المكان المناسب منقذا مرماه من هدف محقق . بعدها اعتمد لاعبو الحمراوة على الهجمات المعاكسة ، ففي الد85 فريفر يتوغل على الجهة اليسرى ويوزع كرته تصل للمدافع حميدي على مستوى القائم الثاني وأمام مرمى شاغر يقذف وكرته تجانب القائم الأيسر ببضع ميليمترات. في الدقيقة الأخيرة من المباراة المهاجم عرجي يتوغل داخل منطقة العمليات مستغلا خطأ فادح في دفاع الحمراوة ، والحارس ليتيم بأعجوبة يتصدى للكرة منقذا مرماه من هدف التعادل . آخر فرصة في المباراة كانت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، بعدما مرر حميدي كرة على طبق من ذهب لفريفر ،هذا الأخير وأمام المرمى يضيع فرصة قتل المباراة بعد تألق الحارس بن شلف ،ليعلن بعدها الحكم بن يحيى عن نهاية المباراة بفوز ثمين وشاق للحمراوة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P