الأقسام السفلىالمحلي

فوز شباب فرندة … التربص التحضيري يدخل أسبوعه الثالث

تتواصل تحضيرات فريق فوز شباب فرندة بعين الذهب للأسبوع الثالث بقيادة المدربين مايدي وبريك وبحضور جميع اللاعبين، حيث لاتزال بوتيرة عالية بمعدل حصتين في اليوم على أن تنخفض خلال اليومين القادمين بحصة في اليوم، حيث ركز الطاقم الفني خلال 18 يوم مضت على الجانب البدني خاصة أن جل اللاعبين كانوا في حالة ركود بسبب التوقف الاضطراري مدة فاقت العشرة أشهر وهو ما كان لزاما عليهم بذل مزيد من الجهد والعمل المتواصل لعودتهم للياقة المعهودة.

اللاعبين وجدوا صعوبة كبيرة في الأيام الأولى

وجد أغلب اللاعبين صعوبة كبيرة في التجاوب مع العمل البدني خلال الأيام الأولى وهو شيء طبيعي نظرا للبعد عن التدريبات والمنافسة لمدة طويلة، وهو مالم يتعودوا عليه في المواسم الماضية لكن سرعان ما دخلوا في أجواء التربص مع مرور الأيام.

الإمكانيات المتوفرة في عين الذهب وهدوء المدينة ساعدهم كثيرا

ولعل ما ساعد اللاعبين في إسترجاع لياقتهم والتفكير في العمل الجاد هو ما تتوفر عليه عين الذهب من منشآت رياضية، خاصة قاعة تقوية العضلات والملعب دون نسيان موقع إقامة الفريق ببيت الشاب الذي يقع خارج المدينة وهو مناسب للراحة والاسترجاع.

مقابلة سعيدة الودية كانت مفيدة جدا

أجرى الفريق مباراة ودية تحضيرية أمسية الثلاثاء أمام مولودية سعيدة بملعب هذا الأخير والتي كانت فرصة لأبناء مايدي للوقوف على مدى جاهزية التشكيلة خاصة من الناحية البدنية بعيدا عن النتيجة المسجلة في انتظار برمجة مباريات أخرى في الأيام القادمة وهذا لخلق الإنسجام بين اللاعبين قبل دخولهم في المنافسة الرسمية يوم 18 مارس القادم.

المدربان دونا ملاحظات خلال ودية سعيدة

بعد إنتهاء المباراة الودية أمام سعيدة والتي لقيت إرتياحا كبيرا من المدرب مايدي الذي صرح أن الفريق يسير في الطريق الصحيح واللاعبين أكملوا اللقاء بكل سهولة في ظل برنامج التحضير المكثف، حيث لم تظهر عليهم علامات التعب وهو مؤشر إيجابي مع تدوين بعض الملاحظات تخص الجانب التكتيكي والانتشار فوق أرضية الميدان.

الرابطة تكشف عن الرزنامة

كشفت رابطة ما بين الجهات عن رزنامة القسم الوطني الثالث والتي أسفرت عن تنقلين متتاليين في الجولتين الأولتين بالنسبة لفوز شباب فرندة لكل من واد الفضة ومولودية شرشال.

الداربي أمام إتحاد السوڨر يلعب في آخر جولة

كما أسفرت القرعة لتحديد الرزنامة عن مباراة داربي الجارين بين فوز فرندة وإتحاد السوڨر في الجولة الأخيرة من عمر البطولة والشيء المميز أن الفريقين يستقبلان في تيارت لعدم جاهزية ملعبيهما.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P