الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 19 من القسم الثاني هواة “جمعية وهران2 –2 شبيبة تيارت” لا غالب ولا مغلوب في داربي أوفى بكل الوعود

انتهى الداربي المنتظر بين جمعية وهران وشبيبة تيارت أمس بملعب الحبيب بوعقل من دون أي فائز، حيث افترق الفريقان على نتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، ليواصل كلاهما سلسلة من 7 جولات دون التعرض لأي هزيمة، كما أن الداربي أوفى بكل الوعود، واحتفظ بكل أسراره وإثارته لغاية آخر دقيقة. الشوط الأول في مجمله كان لصالح جمعية وهران التي عرفت كيف تسير اللقاء منذ البداية، حيث أحكمت السيطرة على وسط الميدان، ولم تسمح للضيوف بفرض منطقهم و تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الحارس هنان، بل كاد أبناء المدينة الجديدة أن يزوروا شباك الشبيبة في بعض المناسبات على قلتها.

مخالفة دواجي مرت جانبية

كانت الفرصة الأولى لصالح أصحاب الأرض، وهذا في الد02 من مخالفة نفذها دواجي على بعد 20 مترا، إلا أن كرته لم تكن بالدقة المطلوبة، ومرت بجانب المرمى في أول تهديد خلال هذا اللقاء.

مرسلي يفتتح باب التسجيل للزرقا

في الد70 هرب اللاعب مرسلي من رقابة اللاعب بلاحة الذي لم يتمكن من اللحاق به ليتوغل الى داخل منطقة العمليات و يرسل كرة أرضية في الجهة البعيدة للمرمى، مانحا فريقه هدف التقدم.

عامر يحيى يعدل النتيجة

استغل أبناء المدينة الجديدة النقص العددي للزرقا وتمكن الجمعاوة من إعادة الأمور إلى نصابها في الد 76 عن طريق المهاجم عامر يحيى الذي استقبل الكرة بظهره داخل منطقة الجزاء ثم استدار وسدد المرة بقوة في شباك حارس مرمى شبيبة تيارت.

المنور يقلب الطاولة ويضيف الثاني

تواصلت استفاقة أبناء المدينة الجديدة، وفي الد79 و من تبادل كروي جميل وصلت الكرة إلى البديل و هداف الفريق المنور الذي كان بالقرب من نقطة الجزاء و أرسل الكرة داخل الشباك مضيفا الهدف الثاني للجمعاوة وسط فرحة هستيرية من أنصار و محبي الجمعية.

مقراني يعدل عن طريق ضربة جزاء

في الد84 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح شبيبة تيارت اثر عرقلة اللاعب المنور لأحد لاعبي الزرقا، تقدم اللاعب مقراني لتنفيذها بنجاح، معدلا النتيجة لفريقه الذي عاني من النقص العددي عقب طرد اللاعب مرسلي، وافترق الفريقان فق نهاية المطاف على وقع التعادل بهدفين في شبكة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P