الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

كمال الأجسام  … وهران تحتضن بنجاح البطولة الوطنية

إحتضنت القاعة متعددة الرياضات بمركب هدفي ميلود فعاليات البطولة الوطنية لكمال الأجسام واللياقة البدنية في فئات الأشبال، الأواسط والاكابر (ذكور ) بمشاركة قياسية بما يزيد عن 350 رياضي يمثلون أكثر من 50 رابطة وطنية وأندية أخرى محلية. ويدخل تنظيم هذه المنافسات الوطنية في اطار تحضير النخبة الوطنية للمشاركة في مختلف المنافسات الدولية المقبلة منها البطولة الافريقية لبناء الاجسام ، وكذا البطولة العالمية للحمل بالقوة .

في سياق الحدث الذي إحتضنه مركب هدفي ميلود كان التنظيم محكم من كل الجوانب من طرف الشركة الراعية لمنافسة قولدن بودي شو  الذي وفق في إنجاح المنافسة الذي احتضنته مدينة وهران ، وأجمع الكل على نجاح التظاهرة التي عرفت مشاركة واسعة من رياضيين القادمين من مختلف الولايات الوطن ،وفي الختام كانت الدورة ناجحة. لأبعد حدود في ضل توفير كل الامكانيات وتسخير كل مقومات الحدث من وسائل بداغوجية عالمية مطابقة للحدث الرياضي كمال الأجسام واللياقة البدنية.

جمهور غفير تابع أطوار المنافسة

شهدت مدرجات القاعة متعددة الرياضات بمركب هدفي ميلود حضور جماهيري غفير ، حيث تابعت الجماهير الحاضرة المنافسة بإهتمام وشجع كل مشارك من طرف انصاره ،علما أن رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية تعرف انتشار كبير وسط فئة الشباب مما جعل الكثير يتنقل ليتابع المنافسة عن قرب . وفي سياق الحدث عرفت المنافية مشاركة اكثر من 350 رياضي من مختلف الأصناف حيث شاركت لأول مرة جميع الرابطات الوطنية ممثلة بعدد لابأس به من الأندية والجمعيات فيما عرف الحدث منافسة قوية من الرياضيين الذين كانوا في أتم اللياقة البدنية مما سمع بالتنافس القوي لمختلف الأصناف.

 عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P