الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 16 من الرابطة المحترفة الأولى  “سريع غليزان vs إتحاد سيدي بلعباس  ( الجمعة سا 15)  ” الرابيد يبحث عن الإطاحة بالجار للتصالح مع الأنصار  

سيكون الموعد ظهيرة اليوم بملعب بومزراق بالشلف الذي يحتضن لقاء الجولة السادسة عشر الذي يستقبل فيه سريع غليزان ضيفه إتحاد سيدي بلعباس في مباراة تسعى فيها كتيبة المدرب شريف الوزاني إلى تدارك النتيجة التي عاد بها الفريق لما سقط في حسين داي لحساب الجولة الفارطة من خلال العودة لسكة الإنتصارات و بلوغ النقطة 20 في رصيد الفريق .

التحضيرات جرت في أجواء مثالية رغم الغيابات

ومن خلال متابعة تحضيرات السريع خلال الأيام الماضية، فإن الأجواء داخل الفريق تبدو مثالية ومحفزة على تحقيق نتيجة إيجابية، ذلك ما يتطلع الطاقم الفني بقيادة شريف الوزاني إلى الإستثمار فيه لأجل تجاوز العقبة التي تنتظر فريقه غدا أمام  المكرة التي تتطلع هي الآخرى للاستمرار في السكة الصحيحة.

المنور ، بالغ و كولخير يغيبون 

و سيجد الطاقم الفني صعوبات كبيرة أجل تحديد التشكيلة الأساسية التي سيغيب عنها كل من المنور ،بالغ بسبب عدم مشاركتهما في الحصص التدريبية الأخيرة بسبب الإصابة ،فيما لن يتمكن أيضا كولخير من المشاركة هو الآخر لعدم تعافيه من الإصابة التي أبعدته لمدة شهر عن الميادين ،ذلك ما يشكل ضربة موجعة للرابيد في مباراة اليوم بالنظر لقيمة الثلاثي في تشكيلة الوزاني.

غياب حيتالة يتأكد و مشاركة عوّاد محل شك

ولن تتوقف متاعب الطاقم الفني للرابيد بقيادة شريف الوزاني عند غياب كولخير ،المنور و بالغ ،فحتى الثنائي حيتالة وعواد لم تتأكد مشاركتهما بعد في لقاء اليوم بسبب الإصابة التي يعانيان منها ،خصوصا و أنهما لم يندمجا في آخر الحصص التدريبية و اضطرا للتدرب على انفراد ،ذلك ما جعل التقني الوهراني يتريث إلى غاية صبيحة المباراة من أجل تحديد قائمة 18 لاعبا.

الوزاني سيجري بعض التعديلات على مستوى التشكيلة 

وحسب ما لمسناه خلال الحصص التدريبية التي سبقت سفرية الشلف و نظرا للأداء المتواضع الذي قدمه الرابيد في لقاء النصرية الذي خسره الفريق بثلاثية نظيفة فإن الطاقم الفني يتّجه نحو إجراء عدة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية بالنظر للعديد من الغيابات التي يعاني منها الفريق لأسباب مختلفة.

غياب الحلول في الخط الأمامي يقلق الطاقم الفني  

و مثلما كانت عليه الأمور في الخرجات السابقة للكتيبة الغليزانية، فإن الخيارات لن تكون متوفرة أمام المدرب شريف الوزاني، ذلك ما أخلط حساباته كثيرا قبل تحديده للتشكيلة التي ستواجه المكرة ظهيرة الغد ، خاصة بعد الشكوك التي تحوم حول مشاركة حيتالة وعواد بالإضافة إلى تأكد غياب بالغ و المنور.

الرابيد مطالب بالفوز لتدارك هزيمة الملاحة

رغم أن المأمورية لن تكون سهلة على رفقاء بوسدر الذين سيواجهون فريقا إستفاق في الآونة الأخيرة، إلا المدرب شريف الوزاني أكد للاعبيه ضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، محذرا إياهم من تفويت الفرصة مما قد يسمح بتسرب الشكوك إلى نفوسهم، كما يتطلع اللاعبون أيضا إلى الإنتصار بملعب بومزراق الذي كانوا هم من فضلوا اللعب به.

التشكيلة المحتملة

بوسدر ،بوزيد، شتيح ،مازاري ،بركة ،ناش، شادلي، ولد حمو ،بركات، قادري، سوقار.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P