كرة اليدمختلف الرياضات

كرة اليد …  أرزيو تحتضن نهائيات البطولة الولائية للفئات الشبانية

نظمت رابطة وهران الولائية لكرة اليد بالقاعة الرياضية لمدينة أرزيو فعاليات نهائيات البطولة الولائية لكرة اليد لكل الأصناف الشبانية،حيث انطلقت الدورة بداية من نهائي فئة أقل من 14 سنة فتيات بين نادي أمل مسرغين ونادي ودادية بلدية وهران عاد فيها الفوز لنادي أمل مسرغين في نهاية مثيرة للقاء حيث انتهى اللقاء بنتيجة 21 مقابل 20. وفي سياق منافسة نهائيات البطولة الولائية لكرة اليد فاز نادي ترجي أرزيو لفئة اقل من 15 سنة على البساط بعد تأخر قدوم نادي امل مسرغين إلى القاعة مما أعلن الحكم عن فوز نادي ترجي أرزيو بعد إتخاد كل التدابير والإجراءات القانونية المعمول بها .

وفي اللقاء الثاني للفتيات فئة أقل من 16 سنة تمكن فتيات ودادية بلدية وهران من حسم اللقاء لصالحن بعد الفوز بنتيجة 21 ل 9 امام نادي نجم ساحلي وهران. فيما حسم نادي بطيوة البطولة الولائية لصالحه بعد الفوز على نادي وهران بنتيجة 37 مقابل 16 ضمن فعاليات نهائي فئة أقل من 17 سنة. وفي ختام نهائيات البطولة الولائية لكرة اليد واصل نادي بطيوة لكرة اليد التألق بعد فوزه أيضا من فئة أقل من 19 سنة على المنافس نادي وهران بنتيجة 39 مقابل 29.

حضور رئيس المجلس الشعبي لبلدية أرزيو

وفي سياق الحدث النهائيات البطولة الولائية لكرة اليد أعطى رئيس المجلس الشعبي البلدي جيلالي بلخير شارة انطلاق المنافسة خلال اللقاء الأول رفقة رئيس المكتب المسير الولائي لكرة اليد رفقة رئيس نادي ترجي أرزيو امين بن موسى واللجنة الحكام  بعد نهاية المباريات أكد المنظمون من رابطة وهران الولائية لكرة اليد على تقديم الكؤوس والميداليات ضمن الاسبوع القادم في يوم مخصص لتكريم كل الأندية التي فازت بالبطولة الولائية لهذا الموسم .

مكالي.ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P