رياضات أخرىمختلف الرياضات

كرة الريشة …  الدورة الدولية المفتوحة …  عناصر المنتخب الوطني تفتك أربع ميداليات منها ذهبيتان

افتكت عناصر المنتخب الجزائري لكرة الريشة (بادمينتون) أربع ميداليات (ذهبيتان وفضيتان) في منافسات الدورة الدولية المفتوحة التي اختتمت يوم الأحد بعين البنيان. و جاءت الذهبيتان في كل من الثنائي المختلط والثنائي (رجال)، فيما تحققت الفضيتان عند الثنائي (رجال) والثنائي (سيدات). في نهائي الثنائي المختلط، حقق الأخوان كسيلة وتانينة معمري فوزا كبيرا على الثنائي السويسري هوغو شانتاكيسون وليلى زروق، بمجموعتين نظيفتين (21-12، 21-6).

كما توج في نهائي الثنائي (رجال)، كلا من معمري كسيلة ومدال صبري، بالذهبية بعد فوزهما بمجموعتين نظيفتين (21-13، 27-25)، على الثنائي الجزائري الآخر، المكون من محمد عبد الرحيم بلعربي وعادل حامق، واللذين اكتفا بدورهما بالميدالية الفضية. أما الفضية الثانية، فكانت من نصيب الجزائريتين يسمينة شيبح وليندة مازري، المنهزمتين في نهائي ثنائي / سيدات، أمام الثنائي الجنوب إفريقي آمي أكرمان وديدري لورينس، بمجموعتين نظيفتين (21-19، 21-12).

و في الفردي (رجال)، نال الأذربيجاني آدي ريسكي دويكاهيو الميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على الفرنسي ساشا لوفيك بمجموعتين لواحدة (15-21، 21-13، 21-18). أما لدى السيدات، فكانت الغلبة للفرنسية روزي أوكتافيا بانكاساري على حساب البلجيكية كلارا لاسو بـ(21-16، 21-14).

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P