الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي : “صرفنا حوالي 29 مليار لحد الآن والمداخيل تقدر ب18 مليار”

نشط رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي عشية اليوم ندوة صحفية بمكتبه تطرق فيها للعديد من النقاط المالية والإدارية وحتى الرياضية التي تخص الفريق . محياوي أكد في مستهل حديثه بأن مصاريف النادي بلغت لحد الآن 29 مليار فيما قدر المداخيل ب18 مليار وقال : “مداخيل النادي منذ بداية الموسم تقدر ب18 مليار من إعانات الدولة والسبونسور… إلخ ، فيما بلغت المصاريف 29 مليار بعدما صرفت من مالي الخاص وأقرضنا بعض المحبين” .
“المولودية شركة مفلسة وحان وقت فتح رأس مالها”
محياوي لم يفوت الفرصة للرد وبطريقة غير مباشرة على الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا عندما قال : “هناك من يتحدث عن كونه صاحب غالبية الأسهم في الشركة في حين أن المولودية هي شركة مفلسة ، وأعتقد أنه حان الوقت لفتح رأس مال هذه الشركة وسيكون ذلك في الأيام المقبلة بإستدعاء المساهمين وفتح المجال أمام من يريد الإستثمار في النادي بعدما أصبحت كل الأمور الإدارية مضبوطة” .
“قد نكتفي بطوال وبونوة في الميركاتو والقانون الداخلي بين الإدارة ودرارجة ونقاش”
ولم يفوت رئيس المولودية الفرصة للحديث أيضا عن الميركاتو عندما قال : “من المحتمل جدا أن نكتفي بالحارس طوال ولاعب الوسط بونوة في الميركاتو الحالي خاصة في حال ما إذا لم نتفق مع الطاقم الفني على لاعب ثالث ، أما بخصوص اللاعبين درارجة ونقاش فالقانون الداخلي بيننا لأن هناك بند يتحدث عن المردود الشخصي للاعب” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P