الأقسام السفلىالمحلي

الصام تتعادل وديا مع الجياساس

في خرجة ودية هي السابعة منذ بداية التحضيرات، تعادل سريع المحمدية في المباراة التي جمعته بشبيبة سيق بملعب والي محمد بهدف في كل شبكة. وبغض النظر عن نتيجة المواجهة فلقد مكنت ودية سيق جمهور باريقو والطاقم الفني من الوقوف على مدى جاهزية التشكيلة للبطولة وذلك قبل حوالي اسبوعين عن إعطاء إشارة انطلاق بطولة الجهوي الثاني رابطة سعيدة الجهوية.

محيدون منح التفوق للتشكيلة في الشوط الأول

سيطرت تشكيلة سريع المحمدية بالطول والعرض على مجريات مباراة سيق الودية ، حيث فرض أشبال المدرب مومن بوصوار منطقهم وكانوا الأفضل مما مكنهم من الوصول لمرمى السيقيلة منتصف المرحلة الأولى عن طريق الوافد الجديد محيدون بهدف جميل .ولقد كان بإمكان الحصيلة أن تكون أثقل بالنظر للفرص العديدة السانحة للتهديف التي ضيعها المهاجم بودربالة ورفقائه أمام مرمى الجياساس.

معمر يعدل النتيجة للشبيبة في الوقت بدل الضائع

في الشوط الثاني تواصلت سيطرة أبناء باريقو رغم التغييرات العديدة التي قام بها المدرب بوصوار بمنح الفرصة بعدة لاعبين من الأواسط على غرار المهاجم شروف والمدافع سايح بالإضافة للاعبين آخرين في صورة بوعبيدة وبحري خالد . وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع صافرة الحكم سبيحي ، تمكن مهاجم شبيبة سيق واللاعب السابق للصام معمر من تعديل النتيجة بعد مخالفة من على بعد 25 متر.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P