حوارات

بلعيد قوار قائد الفريق:  “التأجيل لم يكن منتظرا لكننا مطالبين بالتركيز وتقبل القرار”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع قائد فريق مولودية البيض بلعيد قوار، تحدث إلينا حول قرار الرابطة بتأجيل البطولة إلى غاية الفاتح من جويلية، مؤكدا لنا أنهم كانوا على أتم الإستعداد لمباراة مولودية وهران قبل صدور القرار، وهو ما يحتم عليهم التكيف مع الوضع مع البقاء في كامل تركيزهم في التدريبات لأن هذا القرار مس جميع الفرق.

في البداية ماذا تعلق على قرار تأجيل البطولة؟

“صراحة لم نكن ننتظر هذا القرار لأننا كنا مركزين على مباراة مولودية وهران التي كان من المفروض أن تلعب أمسية اليوم، تدريباتنا كانت بالشكل المطلوب من جميع النواحي لكن بعد إعلان الرابطة عن البرمجة الجديدة وتاجيل هاته الجولة وجب علينا تقبل الأمر”.

هل هذا سيؤثر عليكم؟

“هذا القرار له سلاح ذو حدين من جهة سيعطي لنا الوقت لمراجعة بعض الأوراق منها إسترجاع بعض اللاعبين خاصة المصابين حتى يعودوا لكامل إمكانياتهم، ومن جهة فإن الموسم هذا شهد عدة تأجيلات مما جعل البطولة تطول وتكون ماراطونية وأتمنى ألا يؤثر هذا علينا ففريقى عانى كثيرا من هاته الناحية التأجيلات المتكررة”.

هل تحدث معكم المدرب في هذا الخصوص؟

“أظن أن الطاقم الفني بعد تأجيل الجولة والبطولة سيضطر لتغيير البرنامج التدريبي، وسيكون لنا حديث مع المدرب لوضع الخطوط العريضة، لذلك وربما يكون هناك تربص قصير يتماشى مع هاته الظروف الاستثنائية”.

ماذا عن المباريات الخمس المتبقية كيف سيلعبها فريقكم؟

“البطولة لم تنتهي وبقي خمسة مباريات علينا التركيز ولعبها بكل قوة للحصول على كل النقاط الممكنة التي تسمح لنا بالتقدم أكثر في سلم الترتيب”.

هل ترى أن المولودية حققت ما هو مطلوب؟

“لا بجب إعطاء تحليل قبل نهاية الموسم نحن نطمح للوصول لمرتبة تليق بجمهور مولودية البيض، رغم أن الهدف منذ البداية واضح وهو البقاء ضمن بطولة المحترف في أول موسم لنا فيه”.

غيابك عن المبارتين السابقتين هل لك أن تفسر لنا ذلك؟

“غيابي هو لخيارات فنية وأنا كقائد فريق تهمني نتائج المولودية أكثر من أي شيء بما أنني إبن النادي. فلا يخفى عليك لعبت أغلب المباريات واديت ما عليا وأعمل بجد في التدريبات والإستعداد للعب إن إحتاجني المدرب”.

بما تعد أنصاركم؟

“أنصارنا يدركون أننا لم ندخر أي جهد في سبيل إسعادهم ووقوفهم الدائم بجانبنا كان أحد نقاط قوة الفريق وعليهم مواصلة ذلك إلى غاية آخر رمق من البطولة بإذن الله ستكون نهاية مميزة في موسم إستثنائي”.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P