الرابطة الثانيةالمحلي

وداد بوفاريك 2 – 1 جمعية وهران … لازمو يواصل السقوط و يثير المخاوف

تعرض فريق جمعية وهران للهزيمة الثالثة تواليا، وهذا بعد أن سقط بهدفين لواحد على يد مضيفه وداد بوفاريك، وهذا في إطار مباريات الجولة الـ15 و الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب، وبهذا واصل أشبال المدرب سالم العوفي سقوطهم و اقترابهم أكثر فأكثر من مناطق الخطر.

هدف مبكر لوداد بوفاريك

دخل الفريق المضيف وداد بوفاريك المباراة بقوة كبيرة، وحاول فرض ضغط هجومي على جمعية وهران، وهو ما أثمر بسرعة و تحديدا في الد07 عن هدف لصالح أصحاب الأرض عن طريق اللاعب بوثلجي الذي وضع الوداد في المقدمة و بسيناريو مثالي للغاية يمهد الطريق نحو الانتصار.

الجمعية ردت عن طريق حداد

وبينما كانت الأمور تسير لصالح وداد بوفاريك من حيث النتيجة، فان أشبال المدرب سالم العوفي لم يستسلموا للأمر الواقع و لم يفقدوا توازنهم و لا تركيزهم و في الد23 أعلن حكم اللقاء عن مخالفة مباشرة تقدم متوسط الميدان الياس حداد لتنفيذها و بالفعل تمكن من إيداع الكرة داخل الشباك معدلا النتيجة لصالح أبناء المدينة الجديدة، ومعيدا المباراة مجددا إلى نقطة الصفر.

الغوماري كاد أن يضيف الثاني

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كاد فريق جمعية وهران أن يضيف الهدف الثاني عن طريق المهاجم توفيق الغوماري، إلا أن هذا الأخير لم يكن موفقا و تمكن حارس وداد بوفاريك من إنقاذ مرماه، استمر الحال على ما هو عليه لغاية نهاية المرحلة الأولى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

حاجي يضع بوفاريك في المقدمة مجددا

وفي الشوط الثاني رمى لاعبو وداد بوفاريك بكل ثقلهم من أجل الفوز، وفي الد54 ومن تمريرة مليميترية و دقيقة عن طريق اللاعب خلاف تصل إلى زميله حاجي هذا الأخير و بطريقة رائعة يسجل الهدف الثاني ويضع رفقاءه مجددا في المقدمة، واستمرت النتيجة على حالها لغاية إعلان الحكم صافرة النهاية.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P