الرابطة الأولىالمحلي

محياوي : “آيت جودي المدرب المناسب للمولودية و يدادان وطلحة معنا”

تحدث رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي عن سير عملية الإستقدامات خلال الميركاتو الصيفي، عندما أكد الاتفاق الرسمي مع الثنائي يدادان وطلحة وكذا المدرب آيت جودي. كما لن يفوت رئيس الحمراوة الفرصة للتأكيد على تغيير سياسة النادي واستهداف العصافير النادرة . محياوي فتح أبواب المغادرة على مصراعيها أمام كل من لا يريد البقاء في المولودية .

“اتفقنا مع يدادان وطلحة وهما حمراويان”

في مستهل حديثه أوضح رئيس الحمراوة بأنه اتفق مع هداف الرابطة الثانية يدادان ومتوسط ميدان سعيدة طلحة وقال في هذا السياق: “لقد اتفقنا مع مهاجم شلغوم العيد وهداف الرابطة الثانية يدادان، بالإضافة لمتوسط ميدان سعيدة طلحة وهما لاعبان من المواهب الشابة ويمكن التأكيد بأنهما حمراويين ” .

“لدينا سياسة جديدة ونستهدف العصافير النادرة”

محياوي أكد بأن الإدارة غيرت سياستها هذا الموسم مقارنة بالموسم الفارط وباتت تستهدف العصافير النادرة وقال : “بخلاف الموسم الفارط أين تعاقدنا مع لاعبين كبار وبأجور شهرية مرتفعة ، فالسياسة تغيرت هذا الموسم حيث أصبحنا نستهدف العصافير النادرة خاصة من الأقسام السفلى ومنحهم فرصة تفجير إمكانياتهم في المولودية” .

“هدفنا ضخ دماء جديدة في الفريق بالتعاقد مع الشبان”

ولم يفوت رئيس جمعية وهران سابقا الفرصة للحديث عن رغبة الإدارة في تجديد التعداد خاصة مع رحيل عدة لاعبين وقال: “لقد قررنا ضخ دماء جديدة في الفريق وذلك بالتعاقد مع لاعبين شبان قد يتركون بصمتهم في المولودية ويساهمون في إستعادة الفريق لهيبته المفقودة ولو كان ذلك على المدى البعيد” .

“آيت جودي المدرب الجديد للمولودية ونتمنى أن يترك بصمته مع الفريق”

هذا وأكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي اتفاقه الرسمي مع المدرب عز الدين آيت جودي وقال في هذا السياق: “آيت جودي هو المدرب الجديد للمولودية حيث توصلت معه لإتفاق نهائي حول جميع الجوانب قبل التوقيع على العقد في الساعات المقبلة . إختيار آيت جودي كان عن قناعة وإدراكا بأنه المدرب المناسب على أمل أن يترك بصمته في الفريق ” .

“المولودية فوق الجميع واللي راح الله يسهل عليه  لن نبكي عليه”

وفي رده عن سؤال يتعلق بمغادرة عدة لاعبين من الركائز،  قال الرئيس محياوي : “مولودية وهران فوق الجميع وكم من لاعب كبير تقمص ألوان الحمراوة وغادر، لكن الفريق بقي واقفا وصامدا، لذا فمن غادر الله يسهل عليه ولن نبكي على مغادرته ومن يريد المغادرة فالأبواب مفتوحة لأننا لن نترجى أي لاعب للبقاء مهما كان إسمه ”  .

“مغادرة بعض اللاعبين نعمة على المولودية وليس نقمة”

وفي ختام حديثه توقف عضو مجلس الأمة سابقا عند مغادرة بعض اللاعبين عندما اعتبرها بمثابة نعمة على المولودية وقال : “مغادرة بعض اللاعبين الذين تسببوا في تضييع المولودية كل أهدافها الموسم الفارط بترتيبهم لبعض المباريات ، هو بمثابة نعمة وليس نقمة على الفريق والذي لم يعد بحاجة لخدمات هؤلاء اللاعبين ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P