الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … لا حديث يدور بين اللاعبين إلا على مواجهة الغد أمام الساورة

بعد أسبوع من التدريبات تحضيرا لمواجهة الداربي الذي يلعب غدا الأحد بين فرسان الهضاب ومضيفه شبيبة الساورة، بملعب 20 أوت بيشار، ينتظر الأنصار مباراة تعد بالكثير. حيث يتطلع لاعبو المولودية لإظهار مستواهم الحقيقي خاصة أن كل المعطيات تؤكد أن أشبال المدرب شريف حجار لهم من الإمكانيات ما يرشحهم للعودة للبيض بنتيجة إيجابية.

ولعل الشيء المميز، الأجواء السائدة في المجموعة، فلا حديث يدور بين اللاعبين إلا على مباراة الداربي التي تعتبر إختبارا حقيقيا لهم، بما أنها الأولى في مرحلة الإياب بعد تأجيل مواجهة إتحاد العاصمة.

ما يجعل زملاء الحارس بوزياني يركزون فقط على كيفية العودة بنتيجة ترضي أنصارهم. فالفرسان على موعد كذلك لتنقل آخر لخنشلة لمواجهة الإتحاد المحلي، وعليه فإن بدايتهم تعتبر صعبة في هاته المرحلة وتتطلب اللعب بكامل إمكانياتهم من أجل تفادي التراجع في سلم الترتيب.

الهدف الذي يسعى له الطاقم الفني حاليا هو تسيير المباريات الأولى بكل عقلانية وعدم تضييع النقاط سواء داخل أو خارج الديار، خاصة وأن كل الظروف تسمح لهم باللعب بكل أريحية بما أن الفريق حاليا يتدرب بتعداد متكامل بعد عودة جميع اللاعبين المصابين الذين تدربوا بشكل عادي مع المجموعة، مما يعطي للمدرب شريف حجار كل الحلول والأوراق حتى يجد تشكيلة المناسبة لمواجهة شبيبة الساورة، باعتبار أن الداربي يتطلب لاعبين جاهزين من كل النواحي.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P