الأولىنجوم الجزائر

بن عيادة يفسخ عقده مع الوداد البيضاوي بالتراضي

توصل الدولي الجزائري حسين بن عيادة، إلى اتفاقٍ مع رئيس مجلس إدارة الوداد الرياضي المغربي، سعيد الناصيري، يقضي بفسخ العقد الذي كان يربط الطرفين بالتراضي. وذلك بعد عقد جلسة مفاوضات مطولة، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق الأحمر، عادل رمزي، الذي أسقط اللاعب من حساباته الفنية، حيث أبعده عن المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق حاليًا في مراكش، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل 2023-24.

وذكرت مصادر إعلامية  أن بن عيادة تخلى عن جزء مهم من مستحقاته المالية، مقابل فسخ عقده وديا مع الوداد الرياضي، دون لجوئه إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي “فيفا”، علما أن وكيل اللاعب كان قد رفض خلال الساعات القليلة الماضية أي صيغة تفاهم ودية مع الوداد، وطالب بجميع مستحقات موكله قبل فسخ العقد. لكن رئيس الوداد نجح في التواصل مباشرةً مع بن عيادة، الذي أبدى تفهمه لموقف النادي، لا سيما في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الأخير، وعجزه عن تسديد كامل مستحقات اللاعب المتبقية في عقده، والذي كان يمتد لموسمين آخرين، بعدما وقع بن عيادة الصيف الماضي عقدًا يمتد لـ3 مواسم، قضى منها موسما واحدًا فقط.

و واصل بن عيادة تدريباته منفردا، بعد قرار المدرب عادل رمزي بعدم سفره برفقة المجموعة إلى مراكش، إذ دأب النجم الجزائري طوال الأيام الماضية على التمرن في الملعب الخاص بالوداد، رغبةً منه في الحفاظ على جاهزيته البدنية، ليكون مستعدًا للانضمام إلى وجهته المقبلة. ولم يخض اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي التونسي مباريات كثيرة برفقة الوداد الموسم الماضي، بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها، وحصل بن عيادة بالفعل على عدة عروض احترافية من الدوري البلغاري، والجزائري، تحديدا من نادي شباب بلوزداد، الذي يعد الوجهة الأقرب لضم اللاعب، وذلك بتوصية من مدرب الوداد السابق والحالي لبلوزداد، البلجيكي سفين فاندنبروك. كما أفادت تقارير إعلامية بأن المدير الفني البلجيكي طلب من رئيس شباب بلوزداد، مهدي رابحي، التفاوض مع بن عيادة وتعزيز صفوف الفريق به، للاستفادة من خبرات اللاعب الكبيرة على المستوى القاري.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P