نجوم الجزائر

عوار يجد معالمه أخيرا مع روما

نجح الجزائري حسام عوار في تسجيل الهدف الأول لفريقه روما في مرمى كالياري، خلال مباراة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب “دوموس”. واستغل عوار الذي يشارك أساسيا، تمريرة في العمق من زميله الإيطالي ليوناردو سبيناتزولا عند الدقيقة (19)، ليسدد كرة يسارية دون ترويضه للكرة، لينجح في مخادعة حارس كالياري سيمون سكوفيت، الذي عجز عن صد التسديدة.ورفع عوار رصيده من الأهداف الرسمية مع روما إلى اثنين، بعد ذلك الذي سجله في مرمة هيلاس فيرونا برسم الجولة الثانية من “الكالتشيو”، في مباراة انتهت بخسارة نادي العاصمة بهدفين لهدف واحد.

وجاء تألق خريج أكاديمية أولمبيك ليون الفرنسي، قبل ساعات قليلة من دخوله معسكر المنتخب الجزائري، والذي سيتخلله لقاءين وديين أمام منتخبي جزر الرأس الأخضر يوم 12 من الشهر الجاري والمنتخب المصري يوم 16 من الشهر ذاته.جدير بالذكر أن عوار (25 عامًا) قد انضم إلى نادي روما الإيطالي في الميركاتو الصيف الماضي بصفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده مع ليون الذي لعب له لمواسم طويلة منذ شبابه وحتى الفريق الأول. وانتقد مورينيو لاعبه عوار وقال عنه، في تصريحات نشرها موقع “كالتشيو ميركاتو” قبل أيام: “حسام عوار هو أكثر لاعب لم يفهم طريقة لعب الفريق، هو بحاجة للتأقلم معنا وليس نحن من سنكون مطالبين بطريقة لعبه، ليس لدينا وقت، ونحن بحاجة للجميع”.

وكان عوار واجه صعوبة في التأقلم مع طريقة لعب فريقه روما الإيطالي خلال الموسم الجديد، الذي انضم له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ على الرغم من أن اللاعب شارك أساسياً في اللقاء الأول من “الكالتشيو”، إلا أنه تعرّض لإصابة أعادته إلى نقطة الصفر، لكنه الآن انتفض بقوة وسجل هدفاً مهماً، مهد الطريق لانتصار الذئاب، حيث رفع رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P