نجوم الجزائر

مدرب وولفرهامبتون يحذر آيت نوري

عاد الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب ولفرهامتون الإنجليزي، لتوجيه رسالة تحذير للاعبه ريان آيت نوري، قبل التحاقه المنتظر بالمنتخب الوطني الجزائري. وسيكون الظهير الأيسر، بصفة رسمية، ضمن قائمة جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، المعنية بمواجهة النيجر مرتين في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك بعدما استفاد من قانون “الباهاماس”، وغيّر جنسيته الرياضية لدى الفيفا من الفرنسية الى الجزائرية.وتحدث جولين لوبيتيجي لصحيفة “birmingham mail” قائلا بخصوص اللاعب الذي سيعتمد عليه في المباريات القادمة في منصب الظهير الأيسر، بعد إصابة لاعبه الأساسي هوجو بوينو: “على آيت نوري أن يكون جاهزا.. هو يعمل كثيرا من أجل تعلم الأمور الواجب عليه القيام بها من الجانب الدفاعي”.

وزاد المدرب الإسباني: “أعتقد أن نقطة قوته الأولى تكون عند امتلاكه الكرة، حيث تظهر جودته جلية عندما تكون الكرة بين قدميه”. وأردف: “عليه أن يظهر الآن قدراته في الوقت الحاسم، وهو مطالب باتخاذ القرار الصحيح، وهذه هي كرة القدم.. العبرة ليست بالموهبة، بل بما يمكنك تقديمه عندما يكون الفريق بحاجة إليك”.

وختم: “هو يحاول الآن أن يتعلم الكثير حول طريقة اللعب الأنسب دفاعيا، بالنسبة لي سيكون ظهيرا أيسر جيدا في المستقبل”.ويرتقب أن يبدأ آيت نوري مباراة فريقه ولفرهامتون، السبت، أمام ضيفه توتنهام بصفة أساسية في موعد مهم بالنسبة حيث تزداد الضغوط عليه بقوة من أجل إظهار قدراته لمدربه، الذي يصنفه مع البدلاء منذ وصوله إلى منصبه، على أمل خطف مكان أساسي لتسهيل انضمامه لمنتخب الخضر.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P