الأقسام السفلىالمحلي

الجولة التاسعة من بطولة القسم الثالث ” نصر السانيا 2-3  ترجي مستغانم” الترجي يفوز على النصر و إعتداءات بالجملة شهدها اللقاء

إستقبل نصر السانيا ضيفه ترجي مستغانم في إطار الجولة التاسعة من بطولة القسم الثالث هواة  الجهة الغربية ، اللقاء شهد 5 أهداف كاملة من الطرفين في مقابلة هجومية و التي إنتهت لصالح الضيوف ترجي مستغانم بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين للمحليين . أهداف الترجي تناوب  على تسجيلها كل من اللاعب سايحي عماد و المهاجم قرشي ،و في الأخير شنوفي فيصل عن طريق ضريبة جزاء ، و بهذا الفوز يصعد الترجي للمركز الثاني بعد سقوط مشعل سيدى الشحمي في فخ التعادل أمام مديوني ، الترجي رفع رصيده إلى 15 نقطة على بعد 10 نقاط كاملة عن المتصدر وداد مستغانم و بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث المشعل ، أما نصر السانيا أدخل  نفسه في دوامة السقوط بعد هذه الخسارة حيث يقبع حاليا في المركز الأخير برصيد 8 نقاط .

أحدات مؤسفة شهدها اللقاء و إصابات بالجملة

ترجي مستغانم
ترجي مستغانم

عرف لقاء ترجي مستغانم و نصر السانيا أحداث بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية  ،حيث شهدت المقابلة أحداثا مؤسفة و إصابات بالجملة في صفوف فريق ترجي مستغانم الضيف الذي تعرض لاعبوه  لاعتداءات ، و حتى مدرب الحراس لم يسلم من الإعتداء. الأحداث كانت عقب نهاية اللقاء بفوز الترجي ، و تم نقل اللاعب فيصل  شنوفي للمستشفى رفقة مساعد المدرب الذي  دخل غرفة الإنعاش  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P