متفرقات

بولا حضرت و غطت المباراة … جمعت بين كهول مشرع الصفا وضيفه الحشم من ولاية معسكر … عروض كروية شيقة في ودية استعراضية استمتع بها الجمهور

لعبت بملعب مشرع الصفا مباراة أخوية ودية إستعراضية جمعت بين كهول الفريق المحلي مشرع الصفا وضيفه الحشم من ولاية معسكر، حيث سادها جو من التنافس و قدم الفريقان من خلالها عروضا كروية شيقة إستمتع بها الجمهور الحاضر رغم برودة الطقس الذي تشهده المنطقة هاته الأيام. وبعد نهاية المواجهة تم تبادل الهدايا والشهادات، وهو عرف تعودت عليه الفرق في مثل هاته اللقاءات التي هي مناسبة للتعارف والتقارب بين اللاعبين خاصة أنها تكتسي طابعا إستعراضيا بعيدا عن النتائج والضغط،  كما قدم كهول الحشم بالمناسبة شكرهم لأهل مشرع الصفا على حفاوة الإستقبال والكرم. و الملاحظ أن مباريات قدماء اللاعبين والكهول عرفت إنتشارا واسعا في بلادنا ، لتبقى مثل هكذا مباريات تحتاج للهيكلة من أجل أن تكون في إطار منظم وهو مطلب أغلب الفرق التي تشط تحت لواء قدماء اللاعبين لأن أغلبهم لا يملك إعتمادا للمطالبة بمساعدات مالية تخفف عنهم بعض المصاريف خاصة النقل والعتاد الرياضي.

بوجلال عابد ممثل فريق كهول مشرع الصفا:” المباراة عرفت لقطات مميزة ة سادتها الروح الرياضية”

“كان لقاء وديا أخويا مع كهول فريق الحشم من معسكر ، والذي عرف لقطات مميزة سادها الروح الرياضية . هاته المواجهة كانت فرصة لنا لتقوية الروابط مع إخواننا الذين نرحب بهم دوما لأننا الحمد لله كل نهاية أسبوع نستضيف أحد الفرق أو نتنقل لمختلف الملاعب ، والتي أصبحت عادة عندنا لكي نبقى نحن قدماء اللاعبين دوما في الميدان رغم توقفنا عن النشاط في إطار الرسمي ، لأننا اليوم بلغنا سنا يسمح لنا فقط بلعب مباريات حسب إمكانياتنا البدنية وفي أجواء إستعراضية فوق أرضية الميدان لإمتاع المتفرجين.”

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P