الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مردود دفاع الحمراوة أمام النصرية يطرح علامة استفهام

رغم تحقيق مولودية وهران الأهم في مواجهة نصر حسين داي الأخيرة واستعادة الهجوم لفعاليته،  إلا أن النقطة السلبية الكبيرة تمثلت في ظهور الخط الخلفي والذي قدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وهذا ما طرح العديد من علامات الاستفهام ، مما يجعل المدرب مضوي خير الدين أمام حتمية إعادة النظر في تركيبة الدفاع والعمل على تصحيح الأخطاء الدفاعية لتفادي الأسوأ في المباريات المقبلة .

مدافعو المولودية منحوا العديد من الهدايا لهجوم النصرية

تلقى مهاجمو نصر حسين داي في المواجهة الأخيرة العديد من الهدايا من طرف دفاع الحمراوة سواء بصورة جماعية مثلما كان عليه الحال في لقطة هدف سباح ،أو بصورة فردية بعد خطأ نعماني الذي سجل على إثره بانوح الهدف الثاني،  بالإضافة للعديد من الأخطاء الفادحة الأخرى والهدايا التي لم يستغلها أشبال المدرب دزيري بلال وذلك بسبب تألق الحارس ليتيم .

عودة مصمودي في أقرب وقت باتت ضرورية

ترك ظهور دفاع الحمراوة في مباراة نصر حسين داي العديد من المخاوف حول مستقبل التشكيلة دفاعيا، مما جعل الإجماع قائما على ضرورة عودة قلب الدفاع مصمودي في أقرب وقت ، وذلك حتى يستعيد الفريق صلابته الدفاعية المعهودة من جهة ،ويضمن المدرب مضوي حلولا إضافية وموافقة شديدة على مستوى الخط الخلفي ومحور الدفاع في وجه الخصوص.

آخر حصة تدريبية سهرة اليوم والتنقل غدا لتيزي وزو

تجري تشكيلة مولودية وهران سهرة اليوم الحصة التدريبية الأخيرة في توقيت مباراة شبيبة القبائل،  وهي الحصة التي سيضبط من خلالها المدرب مضوي قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الجياسكا ، على أن يشد الحمراوة صبيحة الغد الإثنين الرحال إلى مدينة تيزي وزو أين سيقيم رفقاء الحارس ليتيم ليلة المباراة هناك قبل لقاء الثلاثاء أمام شبيبة القبائل  .

نحو تسوية منحة أو منحتين قبل الجياسكا

من المنتظر أن يقوم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي بتسوية منحة أو منحتين للاعبيه وذلك قبل مباراة هذا الثلاثاء أمام شبيبة القبائل، وذلك في ظل مطالبة اللاعبين بضرورة لعب الإدارة ورقة التحفيزات المالية وكذا حرصا من الرئيس محياوي على وضع الكرة في مرمى لاعبيه قبل هذه المباراة المهمة والتي ستشكل منعرجا حاسما للحمراوة .

دخول بوطيش كبديل أمام النصرية كان موفقا

بعدما فضل المدرب مضوي إبقاءه على دكة البدلاء في مواجهة نصر حسين داي،  كان دخول لاعب الوسط بوطيش عبد القادر في المرحلة الثانية موفقا بعدما قدم إضافة كبيرة لوسط ميدان الحمراوة وساهم في إسترجاع العديد من الكرات ،كما عرف كيف يعيد التوازن بين الخطوط الثلاثة ليؤكد بذلك بوطيش أحقيته في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية .

يتجه لإستعادة مكانته أمام الجياسكا

المردود الذي قدمه لاعب الوسط بوطيش في مباراة نصر حسين داي يرشحه وبقوة لإستعادة مكانته في التشكيلة الأساسية في مباراة هذا الثلاثاء أمام شبيبة القبائل، مع العلم بأن بوطيش كان إحتياطيا في آخر مباراتين أمام غليزان والنصرية ،ودخوله منح إضافة كبيرة للتشكيلة في وسط الميدان مما سيضطر المدرب مضوي لإعادته كأساسي.

عودة درارجة للفريق الأول باتت قريبة

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن عودة المهاجم درارجة للتدرب مع الفريق الأول باتت قريبة، وذلك بعدما اقتنع رئيس مجلس إدارة الحمراوة الطيب محياوي بضرورة إستفادة التشكيلة من خدمات هداف مولودية العلمة سابقا خاصة بعد عجزت الإدارة عن فسخ عقده من جهة ،وكذا في ظل حرص المدرب مضوي على ضرورة عودته مثلما كان عليه الحال مع نقاش .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P