الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان .. الوزاني يدخل لاعبيه مرحلة الجد وسوقار يواصل المقاطعة

يواصل لاعبو سريع غليزان تحضيراتهم للموسم الجديد من خلال التدريبات التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي، حيث يعتبر اليوم الإثنين السادس منذ بداية التحضيرات التي تتواصل على ملعب زوقاري الطاهر، بعد أن خصص اليوم الأول لإجراء الفحوصات الطبيبة الروتينية وكذا الكشوفات عن فيروس كورونا، حيث جرت كل الأمور على ما يرام تحت إشراف إدارة الفريق التي تواصل العمل على ضبط التعداد، فيما شهدت الأيام التي تلت تدريبات خفيفة، حيث ركز المدرب شريف الوزاني على الجانب البدني.

اللاعبون قاموا بتدريبات بدنية أمس

وشهدت حصة أمس إجراء اللاعبين لحصة تدريبية تركز بالأساس على الجانب البدني، حيث قام رفقاء بوزيد بالركض حول الملعب وكذا القيام بتمارين خفيفة قصد التعود على جو العمل بعد عدة أشهر من التوقف، إذ يسعى الطاقم الفني لتجنيب اللاعبين التعرض لإصابات لا سيما وأن حالتهم البدنية عرفت تراجعا كبيرا بفعل بقائهم بعيدا عن جو التدريبات.

كل التعداد كان حاضرا باستثناء سوقار وبالغ

هذا وعرف اليوم الخامس من التدريبات حضور كل التعداد، بمن فيهم اللاعبين الذين تمت ترقيتهم إلى صنف الأكابر، مثلما كان عليه الحال في الأيام الأولى، في حين يواصل اللاعبون الجدد غيابهم في صورة بالغ ولو أن نكروف، قادري التحقا في الحصة المسائية.

بروتوكول صحي صارم تم تطبيقه

وعلى غرار الأيام الأربعة الأولى، فقد شهدت الحصة التدريبية التي جرت أمس بملعب زوقاري الطاهر تطبيق بروتوكول صحي صارم من أجل تفادي انتشار فيروس كورونا، حيث احترم اللاعبون التباعد خلال التدريبات، كما التزم كل المرافقين للفريق والعاملين فيه بارتداء الكمامات والتعقيم.

سوقار يواصل الغياب لليوم الخامس

وفي سياق متصل يواصل اللاعب سوقار مقاطعته للفريق رغم أن التدريبات دخلت مرحلتها الجدية، حيث لا زال هداف الفريق غاضبا من إدارة حمري التي فتحت من جهتها الباب أمام مغادرته وهو ما أكده الرئيس لمقربيه، ذلك ما يعني أن القبضة الحديدية بين اللاعب والرئيس مرشحة للاستمرار في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

الوزاني يدخل أشباله مرحلة الجد والمنافسة تشتد

يبدو أن استعدادات الرابيد قد دخلت مرحلة الجد، وهذا بعد أن رفع التقني الوهراني سي الطاهر وتيرة التحضيرات وبدأ يركز كثيرا على العمل البدني لأشباله من أجل تجهيزهم في أفضل حلة من هذا الجانب خلال المنافسات الرسمية التي تنتظر الفريق، ويصر المسؤول الأول عن العارضة الفنية على تجهيز أشباله من الناحية البدنية أفضل تحضير حتى يبلغوا الجاهزية القصوى المطلوبة، قبل بداية التربص الذي سيخصصه للعمل على الجانب الفني.

ويصر على ضرورة التحضير الجيد

وخلال حديثه مع لاعبيه أكد لهم أنه يجب العمل والصبر خلال هذه التحضيرات التي تخص الجانب البدني من أجل إكمال الموسم الكروي بأريحية، وضرب لهم مثلا بما حصل الموسم المنصرم من إصابات كثيرة أثرت على الفريق في نهاية الموسم، وقد أرجع السبب في حدوث ذلك إلى عدم التحضير الجيد خلال فترة التحضيرات الصيفية.

اللاعبون يعملون بجد ويتبعون تعليمات الطاقم الفني

وفي هذا السياق، فإن لاعبي السريع يعملون بجد ويتبعون تعليمات الطاقم الفني حرفا بحرف، كما يعملون بجد مع التمارين التدريبية التي يضعها لهم المدرب الطاقم الفني للفريق، فيما أبدى معظم لاعبي الفريق تجاوبا كبيرا مع البرنامج المسطر خلال هذا الفترة ويأملون في إنجاح التربص الذي سيدخلونه قريبا والوصول للأهداف المسطرة، حتى يكونوا عند مستوى التطلعات ويتمكنوا من تحقيق الأهداف المسطرة للفريق.

يريدون كسب الوزاني من خلال الجانب البدني

وقد أكدت مصادرنا أن لاعبي الفريق وخاصة المستقدمين الجدد، يريدون كسب ثقة المدرب شريف الوزاني ولفت أنظاره إليهم، من خلال إصرارهم على العمل من أجل الوصول للجاهزية التامة من الجانب البدني واتباع التعليمات التي يعطيها لهم، وهذا من أجل محاولة الظفر بمكانة أساسية في تشكيلة سريع غليزان عند بداية المنافسة الرسمية وتفادي الجلوس على دكة البدلاء.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P