الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت …  آيت جودي يطالب لاعبيه بمضاعفة المجهودات

تعثر شبيبة تيارت أمسية الجمعة، أمام شباب عين تموشنت وهو ما جعل الأنصار يتساءلون عن هدا الأداء الباهت. خصوصا و أن الفريق سيتنقل إلى مستغانم بنية العودة بنتيجة إيجابية من أمام الترجي وتدارك التعثر الأخير. كما أن طريقة اللعب لم تكن واضحة، خاصة وأن المدرب آيت جودي أحدث عدة تغييرات في الشوط الثاني. في حين أن اللاعبون تأثروا كثيرا بضغط الأنصار. و كان اللاعبون بعيدين عن الأداء المعروف عنهم، وينتظر منهم المدرب آيت جودي أن يضاعفوا مجهوداتهم في التدريبات وأن يحسنوا أداءهم، لكي يقدموا الإضافة المرجوة منهم للفريق في الجولات المقبلة.

البطولة مازلت طويلة ويجب التركيز على مرحلة الذهاب

وبما ننا في بداية الموسم فيمكن إيجاد الحلول قبل فوات الأوان، وسيحاول الطاقم الفني تصحيح الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين في اللقاء الماضي، كما أنه سيمنح الفرصة للعناصر التي لم تجد ضالتها، وسيبعث المنافسة بين اللاعبين في الحصص التدريبية المقبلة، ومطلوب من الجميع أن يركزوا في مرحلة الذهاب لأنها ستحدد بنسبة كبيرة الأندية التي ستلعب ورقة الصعود.

الشبيبة تملك مجموعة جيدة لكن…

ولا يختلف اثنان أن فريق شبيبة تيارت يمتلك مجموعة جيدة وغالبية اللاعبين يملكون الخبرة، وسبق لهم اللعب في الرابطتين المحترفتين الثانية والأولى ويمكنهم منافسة بقية الأندية على الصعود. لكن هذا لن يتحقق بالكلام بل بالعمل المتواصل والانضباط والتضحية، ويجب تأكد اللاعبين أن “الغلطة بحقها” لذلك عليهم تفادي كل ما يضرب استقرار الفريق، وأن يحافظ اللاعبون على روح المجموعة وأن يبذلوا مجهودات إضافية من أجل تشريف ألوان الفريق.

الإدارة قد تعتمد على ورقة التحفيزات

أما إدارة الديركتوار فيجب أن تعتمد على التحفيز حسب الأنصار، من أجل منح اللاعبين دافعا معنويا لتشجيعهم لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة، بصرف العلاوات في وقتها وأن لا تتأخر كثيرا في منحها لهم لكي لا يكون ذلك عذرا للاعبين.

مهدي.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P