الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 28 من الرابطة المحترفة الأولى   “شباب قسنطينة 1 – 1 مولودية وهران ” مع كروم الحمراوي زاهي وينسى الهموم

 نجحت مولودية وهران في تفادي الهزيمة في المباراة التي جمعتها بصاحب المرتبة الثانية شباب قسنطينة، لتواصل بذلك تشكيلة المدرب بوزيدي حصد نتائجها الايجابية والاقتراب أكثر من تحقيق البقاء.  بداية المقابلة شهدت فترة جس نبض من الفريقين مع تحكم لاعبي شباب قسنطينة فب الكرة والاستحواذ على منطقة وسط الميدان، إلى غاية الد16 أين أعلن الحكم سلطاني عن مخالفة للسياسي من على بعد 22 متر تولى تنفيذها المدافع بوقرة بطريقة رائعة ليسكن الكرة في شباك الحارس حمادي. رد فعل الحمراوة جاء سريعا ففي الد22 مخالفة من على الجهة اليمنى تولى تنفيذها الغاني باكو ناحية الرؤوس والمدافع كروم يرتقي فوق الجميع ويسكن الكرة برأسية جميلة في شباك الحارس بوحلفاية .

بعدها انخفض ريتم المباراة بشكل رهيب وانحصر اللعب في وسط الميدان دون تسجيل أي فرص إلى غاية الد45 بعد توزيعة من بعوش داخل منطقة العمليات وخطأ من الحارس حمادي في تقدير مسار الكرة لتصل للمهاجم شكال المتحرر من الرقابة في القائم الثاني وقذفته تمر ببضع سنتيمترات فوق العارضة الأفقية. مع بداية الشوط الثاني رمى أشبال المدرب عمراني بكل ثقلهم في الهجوم ، ففي الد58 بعوش على الجهة اليسرى يتوغل ويوزع داخل منطقة العمليات ورأسية المهاجم شكال يتألق الحارس حمادي في إخراجها منقذا مرماه من هدف محقق .

TVDR فريقبعدها لم نشاهد أي فرص تذكر في ظل التخوف من الجانبين ورغبة الحمراوة في الحفاظ على النتيجة إلى غاية الدقيقة ال90 وكرة مرتدة من دفاع مولودية وهران يستقبلها ديب من خارج منطقة العمليات بقذفة قوية والكرة تمر جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس حمادي . ليعلن بعدها الحكم سلطاني عن نهاية المقابلة وعودة الحمراوة بتعادل بطعم الانتصار يعززون به حظوظهم أكثر في ضمان البقاء.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P