الرابطة الثانيةالمحلي

الجياسمتي تدخل دائرة حسابات السقوط

منيت شبيبة تيارت، بهزيمة خارج الديار أمام أمل الأربعاء، قلبت الموازين رأسا على عقب، وأدخلت الشبيبة ضمن دائرة الحسابات، خاصة و أن مخلفات نتائج الجولة لم تخدم الفريق، بعد فوز أغلب الأندية المهددة، أين أصبح الفارق عن أول المهددين بالسقوط 3 نقاط فقط. ولم يتقبل أنصار الشبيبة، الطريقة التي انهزم بها الفريق، خصوصا وأن مجريات الشوط الأول، عرفت سيطرة مطلقة لرفقاء داردر، دون تجسيد الفرق إلى أهداف، قبل أن ينجح غانم في منح التقدم أمل مع بداية المرحلة الثانية، وكل المعطيات كانت تسير في صالح أشبال عصمان.

وتمهد لتحقيق النقطة رقم 35 هذا الموسم، لكن تراجع الشبيبة بشكل رهيب تحقيق النتائج  الايجابية خارج الديار، مع هزيمة الأمل ، أعادت الشبيبة إلى نقطة الصفر، والتي رفعت الفارق عن أول المهددين إلى 8 نقاط قبل جولتين فقط. وتدخل الشبيبة ابتداء من اليوم، في أجواء التحضيرات لمقابلة جمعية وهران، يوم الجمعة القادم بملعب قايد أحمد، وهي مقابلة ب 6 نقاط بعد التعثر فيها ممنوعا، وحتى بالنسبة للمباريات المتبقية تبقى مهمة الشبيبة، مع العلم أن الشبيبة تنتظرها تنقلات صعبة تستقبل جمعية وهران وبعدها تشد الرحلة  إلى معسكر المواجهة الغالية والى وداد مستغانم وتستقبل مستقبل وادي.

…والأنصار متخوفون من السقوط

دخل فريق شبيبة تيارت دائرة الحسابات مرة أخرى بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الجولات الأخيرة؛ إذ عجز المدرب عصمان وأشباله، عن تحقيق الانتصار خارج القواعد، وعاد صفر اليدين من تنقّله الأخير إلى مدينة الاربعاء، حين واجه الأمل المحلي لحساب الجولة 26 من البطولة. ولم يتمكن من تفادي الخسارة ، فيما بدأ الخوف ينتاب الأنصار مجددا في ظل تواصل النتائج السلبية، وعدم تمكن المدرب عصمان من إخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها؛ حيث يحتل المركز 10 في الترتيب العام برصيد 32 نقطة، وعلى بعد ثلاث نقاط فقط عن الفريق الثالث المعني بالسقوط، ويتعلق الأمر بـ وداد بوفاريك نصر حسين داي.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P