الرابطة الثانيةالمحلي

الجياسمتي تستهل التربص الشلف بفوز مقنع أمام “النمرة”

تمكن فريق شبيبة تيارت، من تحقيق فوز في مقابلة الودية أمام شبيبة جيجل في التربص مغلق، في ثالثة مباراة ودية الفريق الشبيبة،في مباراة سارت أغلب فتراتها لصالح الشبيبة التي تمكنت من الوصول غالى شباك حارس متحزم في الدقيقة 70 عن البديل فيكتور المستقدمة الجديد، ويبقى الأكيد في الأمر، أن هذا الفوز سيكون له وزن كبير من الناحية المعنوية للاعبيه، في انتظار التأكيد في المباراة الودية التي ستجمع أشبال المدرب عبد الحاكم بفريق اولمبي الشلف. وظهرت لمسة المدرب عبد الحاكم على طريقة لعب الفريق، بتغيّرها بشكل كبير، خاصة وأن اللاعبين أصبحوا يعتمدون على اللمسة الواحدة وابتعدوا كل البعد عن اللعب الفردي، وهو مؤشر إيجابي ويبعث على التفاؤل.

وما ميز طريقة لعب الشبيبة، هو أن اللاعبين لعبوا اللقاء بحرارة كبيرة، وكانت ممزوجة في كثير من الأحيان بالاندفاع البدني، ولعل كل لاعب أراد تمرير رسالة إلى المدرب الحاكم، لنيل ثقته بغية افتكاك مكانة أساسية في صفوف الشبيبة في الموسم الكروي الجديد. ويبقى الأكيد عن فوز الشبيبة على فريق شبيبة جيجل لا يحجب نقائص الفريق. يدخل الفريق، ابتداء من يوم السبت، المرحلة الثالثة والاخيرة من التحضيرات حيث عبر المدرب عبد الحاكم في حديثه لبولا، عقب نهاية المواجهة شبيبة جيجل والتي عرفت فوز الشبيبة ، عن تفاؤله من التقدم الملحوظ في مستوى المجموعة، سواء من الجانب البدني و الانسجام بين اللاعبين.

وقال في هذا الصدد: هناك تقدم ملحوظ ، والسير العام للتحضيرات يجعلنا متفائلين بتقديم موسم متميز إلى ذلك، يعول الطاقم الفني كثيرا على  المرحلة الاخيرة من تربص شلف الشلف من أجل شحن البطاريات والاستعداد الجيد لأول خرجة هذا الموسم حيث،أكد المدرب،أن المستوى المقدم من لاعبيه يتحسن تدريجيا، وقال في هذا الصدد: أردناها بالدرجة الأولى، لتقييم اللاعبين من الناحية البدنية ومدى استجابتهم للبرنامج، وقد لاحظت تحسنا تدريجيا من هذه الناحية في اللقاء الثالثة التحضيري، مقارنة بالأول سواء من الناحية البدنية أو التقنية أو التكتيكية، وعلى العموم نحن في بداية المشوار ومازال عمل كبير ينتظرنا ويمكن القول إننا حاليا بلغنا 50 بالمئة من إمكانياتنا كما عبر مدرب،عن ارتياحه لعدم وجود إصابات خلال التربص،خصوصا أنه أبدى تخوفا كبيرا من هذه الناحية، وسوف تجري شبيبة تيارت ثاني مواجهة ودية في تربص الشلف امام اتحاد خميس الخشنة.

مهدي. ع 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P