حوارات

بلعريبي: “التعثر امام السياسي مازال يحرق وسنعود بقوة”

كيف جاءت العودة لأجواء التدريبات بعد التعثر أمام السياسي؟

“تعثر السياسي ورغم مرور أربعة أيام عن المباراة إلا أنها لازال يحرق ولم نستوعبه، خاصة الطريقة التي خسرنا بها نقطتين في مباراة كنا نراهن كثيرا على تحقيق الفوز فيها لتعويض ما ضاع منا في مواجهتي مقرة والشلف فيها لكن في نهاية المطاف لم نحقق سوى نقطة وحيدة فقط”.

في رأيك ما سبب التعثر والمردود الذي ظهرتم به؟

 “لا أجد أي تفسير يبرر التعثر ولا حتى المردود أمام منافس لم يكن أفضل منا، ولا يمكن سوى تحمل كامل المسؤولية والعمل على تصحيح الأخطاء تحسبا لبقية مشوار البطولة”.

إذن نفهم من كلامك بأن السياسي سرقت منكم نقطة؟

 “شباب قسنطينة ورغم تواجده في المركز الثاني في جدول الترتيب العام الا أنه لم يكن أفضل منا وفي نهاية المطاف سرق منا نقطة بالنظر لما قدمه لاعبيه طيلة أطوار المباراة”.

التعثر أمام السياسي قربكم من المنطقة الحمراء، أليس كذلك؟

 “بكل تأكيد فلقد كنا نأمل في تحقيق الفوز على شباب قسنطينة حتى نحسن وضعيتنا في جدول الترتيب ونبتعد أكثر عن دارة الحسابات، لكن نتيجة التعادل عقدت نوعا ما من وضعيتنا خاصة وأن فارق النقاط بيننا وبين مؤخرة الترتيب ليس كبيرا”.

ألا تخشون من أن يكون للتعثر أمام السياسي تأثير عليكم في بقية مشوار البطولة؟

“حتى أكون صريحا معك فلقد كنا نريد نقاط السياسي حتى نضمن الزاد المعنوي للتحضير في أفضل الظروف لبقية مشوار البطولة للصعب، وأخشى كثيرا أن تؤثر علينا الخسارة خاصة من الناحية النفسية”.

الحمراوة فقدوا الثقة فيكم مجددا بعد التعثر الثالث على التوالي، فما قولك؟

 “صحيح أننا خيبنا ظن الحمراوة في آخر ثلاث مباريات والتي لم نحصد فيها سوى نقطة واحدة فقط. اتمنى ألا يفقد أنصارنا الثقة فينا، وبربي إن شاء الله سنعود بقوة في بقية مشوار البطولة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P