نجوم الجزائر

سليماني يسير لإنهاء مغامرته مع كوريتيبا

قالت مصادر إعلامية برازيلية إن الدولي الجزائري إسلام سليماني، يستعد لمغادرة نادي كوريتيبا البرازيلي خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، بعد تأكد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، ووجود بند يتيح له الرحيل عن الفريق لهذا السبب رغم أن عقده لايزال ساري المفعول إلى غاية شهر ديسمبر من عام 2024، وهي نفس وضعية نجم ريال مدريد السابق، خيسي، المرشح للمغادرة هو أيضا.

وانضم سليماني (36 عاما) شهر أوت الماضي إلى نادي كوريتيبا بعقد يمتد إلى غاية ديسمبر من عام 2024. وخاض الدولي الجزائري منذ ذلك التاريخ، 11 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف. وقدّم تمريرتين حاسمتين.ويتواجد هدّاف “الخضر” حاليا في فرنسا، لعلاج الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الموزمبيق الماضية. كما سيضطر للتدرب على انفراد في الفترة المقبلة، بسبب نهاية الدوري البرازيلي حتى يكون جاهزا لكأس إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار. وقالت، وسائل إعلام برازيلية إن إدارة نادي كوريتيبا ستقوم بتسريح نجمها الجزائري إسلام سليماني، خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة بعد هبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية، على اعتبار أن الطرفين اتفقا على هذا الخيار عند توقيع العقد، ما يعني أن نجم “الخضر” سيستغل منافسة كأس إفريقيا بكوت ديفوار من 13 جانفي إلى 11 فيفري، للبحث عن وجهة جديدة، وهو الذي لا يستبعد العودة إلى أوروبا، ويصّر على رفض العروض العديدة التي وصلته من السعودية وقطر.

ويرى متابعون أن نجاح سليماني في تقديم مستويات جيّدة خلال “كان 2023″، سيكون بوابة له للعودة إلى القارة العجوز.يجدر بالذكر أن الشركة الخاصة التي تتكفل بإدارة أعمال النجم الجزائر، تتوفر على علاقات متشعبة وقوية مع العديد من الأندية الأوروبية، وهي قادرة على جلب عقد مغرٍ لسليماني.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P