الرابطة الأولىالمحلي

الفرسان على أتم الإستعداد للعودة بنتيجة إيجابية من مقرة

تواصل تشكيلة مولودية البيض تدريباتها بملعب زكرياء المجدوب تحضيرا لمباراة السبت أين سيواجه فرسان الهضاب مضيفهم نجم مقرة على ملعب الإخوة بوشليق. هي مباراة صعبة يسعى من خلالها أشبال المدرب الجديد شريف الحجار العودة بنتيجة إيجابية يؤكدون بها صحوتهم وتعزيز مركزهم في الترتيب العام. من خلال الحصص التدريبة، فإن الطاقم الفني ركز كثيرا على الجانب النفسي للاعبين مع إعطاء تعليمات بخصوص التركيز واللعب بكل جدية خاصة أن المواجهة ستكون تكتيكية تحتاج اللعب بكل حذر مع تطبيق تعليمات المدرب. فالخصم نجم مقرة سيدخل اللقاء من أجل الضغط على رفقاء القائد قوار من الوهلة الأولى لأنه يلعب على أرضية ميدانه وأمام جمهوره، مما يحتم على فرسان الهضاب تسيير المباراة بكل ذكاء خاصة في الربع ساعة الأولى لتفادي تلقي الأهداف من أجل الدخول الجيد في اللقاء واللعب بكل أريحية، ما جعل المدرب حجار يجرب العديد من الخطط التي تناسب توعية المواجهة والمنافس الذي ومن دون شك سيلعب الورقة الهجومية وهي فرصة للمولودية بالإعتماد على الهجمات السريعة مع تعزيز خط الدفاع. أما بخصوص نجم مقرة فإنها كتاب مفتوحة بالنسبة للمدرب حجار الذي سبق له مواجهته في آخر مباراة مع فريقه السابق إتحاد بسكرة، وهو ما سيكون في صالح فريقه الحالي خاصة أن التركيبة البشرية لفرسان الهضاب قادرة على إيقاف أي فريق فقط تحتاج اللعب بثقة وحرارة فوق الميدان.

اللاعبون تأقلموا مع طريقة عمال حجار

من خلال الحصص التدريبة طيلة الأسبوع، تميزت بأجواء مميزة في المجموعة مما يوحي أن اللاعبين تأقلموا بسرعة مع طريقة عمل المدرب حجار الذي إعتمد على الحديث المتواصل معهم قصد تحفيزهم لبعث روح جديدة سيكون لها أثر إيجابي خلال لقاء نجم مقرة هذا السبت.

الفريق في أحسن أحواله رغم بعض التعثرات

يعتبر فريق مولودية البيض من الفرق التي تؤدي بشكل جيد في البطولة هذا الموسم ونتائجه مقبولة رغم قلة خبرة أغلب اللاعبين، حيث يحتل الفريق المرتبة السادسة، وهي مرتبة ممتازة مقارنة ببعض الفرق التي لها تقاليد في القسم المحترف الأول.

مواجهة السبت أمام مقرة هامة للمولودية

ستكون مواجهة هذا السبت أمام نجم مقرة هامة بالنسبة لفريق مولودية البيض التي تسعى للعودة بنتيجة إيجابية من أجل البقاء في المنحى التصاعدي، لأن الفريق يؤدي مباريات جيدة ليبقى الأداء في تحسن مع مرور المباريات، والشيء ساعد المولودية هو أن غالبية الفرق لها نفس المستوى ونتائج اللقاءات صعبة التكهن.

عودة غنام للتشكيلة

سيكون بإمكان المدرب حجار الإعتماد على المهاجم غنام الذي سيعود للتشكيلة بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب العقوبة المسلطة عليه بعد إحتجاجه على الحكم في لقاء أمل الأربعاء، مما يعطي حلول إضافية للطاقم الفني، خاصة أن غنام يملك الإمكانيات التي تساعد الفريق من ناحية الصراعات الفردية نظرا للبنية المرفولوجية للاعب.

بحوصي لم يشفى كليا ويواصل الغياب

يواصل المدافع بحوصي الغياب عن التشكيلة للمباراة السابعة تواليا بسبب الإصابة رغم أنه بدأ التدرب تدريجيا من أجل إسترجاع كامل إمكانياته البدنية التي تسمح له باللعب بشكل طبيعي مع الفريق الذي يحتاج كل لاعبيه، خاصة المدافعين في صورة بحوصي لأنه قطعة أساسية في تشكيلة فرسان الهضاب.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P