الرابطة الأولىالمحلي

بن علي: “نقاط لياسما لازم تبقى في وهران والفوز سيكون هديتنا للحمراوة”

أكد قلب دفاع مولودية وهران بن علي بن عمار بأن الفوز على إتحاد العاصمة هذا الأحد يبقى أكثر من ضروري وقال في هذا السياق: “نقاط لياسما لازم تبقى في وهران لأننا بأمس الحاجة إليها فنحن مجبرين على تحقيق الفوز وفقط خاصة وأننا تعاهدنا على عدم تضييع اي نقطة مستقبلا بملعبنا، كما أننا لا نريد العودة لنقطة الصفر في ظل الوضعية التي نتواجد فيها”.

مهمتنا ستكون صعبة بالنظر لطبيعة المنافس

لاعب أولمبي المدية سابقا اعترف بصعوبة المهمة أمام فريق حقق بداية مثالية في البطولة وقال: “مهمتنا في تحقيق الفوز أمام إتحاد العاصمة لن تكون سهلة على الإطلاق لأننا سنواجه فريقا قويا حقق بداية مثالية فث البطولة بعدما حصد العلامة الكاملة في أربع مباريات وهذا ما يجعلنا نتوقع مسبقا صعوبة المهمة في ظل الضغط المفروض علينا مسبقا”.

نتيجة المباراة ستحدد أهدافنا في بقية المشوار

لاعب الحمراوة تطرق لأهمية نقاط مباراة إتحاد العاصمة تحديد هدف النادي في بقية مشوار البطولة وقال: “مباراة لياسما مهمة ونقاطها ستكون كفيلة بتحديد اهدافنا فيما تبقى من عمر البطولة، فبغض النظر انها ستضمن لنا الانطلاقة الحقيقية في البطولة وتعزز من الثقة داخل المجموعة، فإنها أيضا قد تعبد لنا طريق تقديم موسم متميز مخالف تماما للموسم الفارط”.

الفوز سيكون أجمل هدية نقدمها للحمراوة

في ختام حديثه، أوضح بن علي بأن الفوز على سوسطارة سيكون أجمل هدية يقدمها اللاعبون للأنصار وقال: “كل ما نبحث عنه في مباراة هذا الأحد هي النقاط الثلاثة وتقديم الفوز كأجمل هدية لكل الحمراوة بعد بدايتنا غير الموفقة وصبرهم علينا. ما نتمناه أن يتكرر سيناريو مبارايات الموسم الفارط في المدرجات أمام لياسما لأننا بأمس الحاجة لوقفة الحمراوة في هذا اللقاء المهم”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P