الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الثالث “مولودية شرشال VS شباب فوز فرندة ” الفوز في مهمة صعبة لكن غير مستحيلة

تلعب مساء السبت تشكيلة شباب فوز فرندة ثاني مباراة لها خارج الديار أمام مولودية شرشال في مباراة نارية ومثيرة بين فريقين ستكون هذه المباراة هامة لكلا الناديين رغم البداية الصعبة لتشكيلة فوز فرندة والمستوى الضعيف الذي ظهرت به في مباراة اتحاد بومدفع.

المولودية تمر بفترة زهية

من بين العوامل التي تصعب من مأمورية شباب فوز فرندة أمام شرشال، هي أن المنافس يمر حاليا بفترة زاهية مع انطلاق هذه المنافسة بعد أن حقق نتيجة التعادل في أول خرجة خارج الديار، ورغم صعوبة المهمة، إلا أن تشكيلة فوز فرندة تريد نسيان الهزيمة الماضية أمام بومدفع وتلعب التشكيلة من أجل العودة بنتيجة مرضية من خارج الديار، وأكد لاعبو فوز فرندة في تصريحاتهم الأخيرة أنها مهمة صعبة إذ أنهم يريدون رفع التحدي أمام مولودية شرشال وفك عقدة الهزيمة النكراء.

 فرندة قادرة على الفوز وحتى نقطة فيها ألف بركة

ويبقى الجميع في فرندة متيقنا بأن فريقهم قادر حتى على العودة بالزاد الكامل ومباغتة أبناء شرشال خاصة وأن الضغط سيكون على منافس الفوز أكثر منه عليهم، لكن حتى العودة بنقطة فيها ألف بركة وستكون إنجازا في حد ذاتها. خاصة وأنها ستكون من خارج الديار.

 اللاعبون لا يريدون العودة إلى الوراء ونسيان نتيجة بومدفع

ويعتبر محيط شباب فوز فرندة أن العودة من هذه السفرية بنتيجة إيجابية وتحقيق نقطة على الأقل أمرا وزنه من ذهب في الوقت الذي تحدو لاعبي فرندة رغبة كبيرة في تفادي الخسارة اليوم، وعدم العودة إلى الوراء ونسيان هزيمة بومدفع خاصة وأن الضغط سيكون مفروضا أكثر على أبناء شرشال المطالبين بصنع اللعب وتحقيق الفوز.

♦ حاج يحيى عبد اللطيف قائد شباب فوز فرندة: “المهمة ستكون صعبة ولكنها ليست مستحيلة”

حاج يحيى عبد اللطيف
حاج يحيى عبد اللطيف

وقال قائد تشكيلة فوز فرندة عن المهمة التي تنتظر فريقه بشرشال: “من دون شك المهمة ستكون صعبة بالنظر إلى أن تشكيلة مولودية شرشال صعبة الترويض داخل الديار، إلا أنها ليست مستحيلة لأن كل شيء يبقى ممكنا في عالم كرة القدم.”

“سنسعى لرد الاعتبار”

“سنسعى لرد الاعتبار بعد هزيمة بومدفع نحن محفزون من أجل رد الاعتبار لتشكيلة فوز فرندة والعزيمة حتى نسعد أنصارنا الأوفياء الذين يستحقون كل خير.”

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P