المحليالمدارس

أسامة صمار (مدرب فريق وهران):  “أتقدم بجزيل الشكر للمنظمين”

كان لجريدة بولا الرياضية لقاء خاص مع مدرب الفريق المدرسي الولائي وهران صمار أسامة والذي تحدث قائلا: ” أولا اشكر المنظمين على حسن الإستقبال و الشكر الخاص لكل أساتذة التربية البدنية و إلى السيد الأمين العام الرابطة الرياضة المدرسية على مجهوداته في إنجاح الدورة.  كما أشكر السيد رئيس رابطة الرياضة مدرسية لولاية وهران السيد الأمين عام بوحفص إسلام على وضعه الثقة في كمدرب ولائي لفريق وهران فئة أقل من 15سنة . أما من الجانب الفني فكانت هناك عدة لاعبين برزوا في الدورة كما كنا مرشحين للفوز بالبطولة مند بداية دورة  وهذا ما حدث.

ولا يخفى عليك كنا نلعب مبارتين في اليوم مما أجبرنا على إشراك جميع اللاعبين . والحمد لله قدمنا لهم فرصة للبروز والتألق ” .  وعن المباراة النهائية قال ” المباراة النهائية عرفنا كيف نسيرها خاصة انها مقابلة ضد فريق منظم  و مستضيف الدورة وهو فريق معسكر الذي قدم مباراة كبيرة وضيعنا فرص سامحة للتسجيل سواء من جانبنا أو حتى من الخصم في مباراة جميلة شهدت ندية كبيرة . ليحالفنا الحظ في ضربات الجزاء وتوفنا باللقب و نستحق هذا لأدائنا طيلة الدورة ولا يخفى عليك هداف الدورة هو مهاجم منتخب  وهران بخمسة أهداف وهوغريبلي وليد وأحسن لاعب هو ميت ريان أيضا من منتخب وهران.”

وفي الأخير ختم صمار كلامه قائلا ” أتمنى التوفيق لكل هؤلاء الصغار لقد قدمت لهم كل ما أملك من أجل التألق والبروز والحمد لله تم إختيار تسعة لاعبين من فريق وهران لتمويل المنتخب الوطني في دورة شمال إفريقيا بمصر.”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P