الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يختتمون تربص تلمسان وإجماع على نجاحه

تختتم تشكيلة مولودية وهران اليوم الأحد تربصها المغلق الذي أجراه الفريق بفندق رونيسونس بأعالي لالة ستي بتلمسان والذي دام 11 يوما ، وهو التربص الذي كان ناجحا حسب الطاقم الفني واللاعبين وحتى الإدارة،  خاصة بعد تطبيق البرنامج التحضيري المسطر بحذافيره وتحلي اللاعبين بروح المسؤولية وعدم تسجيل اي حالات انضباطية.

التربص سار كما كان مسطر له من جميع النواحي

سار تربص تلمسان كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني للحمراوة وحتى اللاعبين،  حيث كان بمثابة محطة تحضيرية مهمة لتشكيلة مولودية وهران من أجل بلوغ درجة متقدمة من الجاهزية خاصة من الناحية البدنية ، حيث ظهر جليا استفادة أشبال المدرب بوزيدي من التربص بعد الجدية الكبيرة التي تحلوا بها ، وهذا ما يبعث على التفاؤل بخصوص بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا للمرحلة المقبلة من التحضيرات .

عدم وجود إصابات أو حالات إنضباطية نقطتين إيجابيتين

لم تسجل ضمن تعداد مولودية وهران أي إصابة خلال تربص تلمسان (ما عدا اصابة عرجي الخفيفة على مستوى الكتف )وذلك بعدما أجرى كل اللاعبين تحضيراتهم بصورة عادية وهذا ما كان بمثابة المؤشر الايجابي الكبير يضاف إلى عدم تسجيل أي حالات إنضباطية طيلة أيام التربص ،وهذا ما يمكن إدراجه ضمن خانة المؤشر الايجابي لنجاح التربص بنسبة 100 % .

التشكيلة أجرت 19 حصة تدريبية

نجح الطاقم الفني للحمراوة في تطبيق البرنامج التحضيري المسطر بحذافيره خاال تربص تلمسان وذلك بعدما تم وضع جميع المرافق تحت تصرف التشكيلة سواء قاعة تقوية العضلات او الملعب المحاذي لفندق رونيسونس او ملعب العقيد لطفي او جتى غابة لالة ستي. ولقد خاض رفقاء الحارس الجديد رحماني 19 حصة تدريبية تم التركيز في غالبيتها على الجانب البدني . تبقى النقطة الايجابية الأهم والتي نجح الطاقم الفني لمولودية وهران في الوصول اليها خلال تربص رونيسونس بتلمسان ، هي روح المجموعة في ظل العلاقة الغائلية والاخوية بين اللاعبين خاصة مع الاندماج السريع للاعبين الجدد وتسهيل القدامى من مهمة تأقلمهم ، وهو مؤشر ايجابي يبعث كثيرا على التفاؤل ويعزز من حظوظ النادي في تقديم موسم متميز.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P