الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 25 من القسم الثاني هواة “شباب عين تموشنت VS غالي معسكر ” السيارتي لتحقيق الفوز والحفاظ على كرسي الريادة

يجدد فريق شباب عين تموشنت نهار اليوم السبت، العهد مع مباريات البطولة بمناسبة استضافته لغالي معسكر في لقاء الجولة ال25 من رابطة القسم الثاني هواة. هي المباراة التي سيدخلها أشبال المدرب عصمان من أجل التأكيد والحفاظ على صدارة الترتيب التي ستجرى على أرضية ملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت. مباراة اليوم أمام غالي معسكر ستكون في غاية الأهمية لزملاء الغائب الأكبر الحارس شاوش شهر الدين بداعي العقوبة، حيث سيدخل التموشنتيون مباراة اليوم بأفضلية كبيرة، وهو ما يجعل عصمان وأشباله مطالبين بالفوز ومواصلة تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية، مع كسب أكبر عدد من النقاط للوصول إلى الهدف المنشود. وقد حضر أشبال المدرب عصمان عبد الرحمن بشكل جدي لهذا الموعد، حيث أجرى رفاق القائد دحو مروان العديد من الحصص التدريبية، أين وضع المدرب آخر اللمسات، كما خاضت العناصر مباريات تطبيقية من أجل تصحيح الأخطاء وإيجاد الخطة المناسبة للإطاحة بالمنافس.

الحفاظ على الريادة وسلسلة الانتصارات

ويسعى الذئاب للبقاء على وتيرة الإنتصارات داخل الديار والوصول إلى المباراة رقم18 بدون هزيمة. كما يتواجد رفاق القائد حو مروان في أحسن أحوالهم المعنوية، ولا حديث بينهم إلا عن الفوز ومواصلة التألق بعزيمة وإرادة. فالروح القتالية واللعب الرجولي مفتاح الفوز اليوم. تحسبا للمواجهة، وجه المدرب عصمان خطابا شديد للهجة للاعبيه حيث طالبهم بالتحلي بالروح الجماعية وبالإرادة والتركيز المطلق طيلة فترات المباراة. هذا ويسعى مدرب السيارتي لإثبات نية فريقه في المنافسة للحفاظ على كرسي الريادة، حيث المهمة لن تكون سهلة لرفاق عابد عباسي، خاصة وأنهم سيواجهون فريقا قويا متحررا نفسيا، يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية خارج القواعد وتعويض خسارته في الجولة الماضية بميدانه أمام شبيبة تيارت، إلا أن الروح القتالية واللعب الرجولي سيصنعان الفارق اليوم والقلب التموشنتيى سيكون لا محالة حاضرا بعد أن عبر فارس عبد الرحمن والآخرون عن نيتهم في حسم الجولة لصالحهم.

هجوم السيارتي مطالب باستغلال الفرص المتاحة

طالب المدرب عصمان من لاعبيه استغلال الفرص التي تتاح لهم وتحويلها في الشباك عكس المباراة الماضية أمام الحراش التي ضيعت فيها عناصر السيارتي فرص لا تعوض بسبب التسرع وعدم التركيز أمام المرمى.  وسيواصل مدرب شباب عين تموشنت إيجاد الخطة التي تعطي ثمارها مع ضرورة أن يستغل الخط الأمامي للسيارتي الهفوات التي سيرتكبها الخط الخلفي للغالية. كما أجمع اللاعبون على أن المباراة أمام فريق غالي معسكر ستكون فرصة لتأكيد الفوز بالداربي للبقاء على كرسي الريادة.

معاقبة الحارس شاوش شهر الدين بمبارتين 

قررت لجنة الإنضباط للرابطة الثانية معاقبة شهر الدين شاوش حارس شباب عين تموشنت بالإيقاف لمبارتين بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة الأخيرة أمام إتحاد الحراش. وبالتالي سيغيب الحارس شاوش عن مواجهتي غالي معسكر ومولودية البيض على التوالي.

تعيين الحكام..

عينت اللجنة التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الرباعي الذي سيدير مباراة نادي شباب عين تموشنت أمام غالي معسكر، ضمن الجولة 25 من الرابطة الثانية هواة (وسط/غرب) لكرة القدم هذا السبت. حيث أسندت المهمة لكل من: أعراب، حكم رئيسي. بمساعدة بيوض و حمايدي و الحكم الرابع زرهوني.

المباراة تلعب بدون جمهور

 عاقبت لجنة الانضباط للرابطة الثانية هواة نادي شباب عين تموشنت بمباراة واحدة بدون جمهور، على خلفية الأحداث التي شهدها لقاؤه الأخير أمام ضيفه صفاء خميس مليانة برسم الجولة 23 من البطولة. التي إنتهت بفوز السيارتي بهدف دون رد.  للتذكير، فإن سبب الأحداث تعود إلى مناوشات وخلافات وقعت بين الفريقين.

ع.مكالي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P