نجوم الجزائر
الخضر في المرتبة الثالثة قارياً من حيث القيمة التسويقية
أكد موقع ” ترانسفير ماركت” في تقرير له حول القيمة التسويقية لكل منتخبات العالم، ثم على صعيد كل قارة على حدى، تواجع المنتخب الوطني الجزائري للمرتبة الثالثة،فقد حلّ منتخب السنغال في الصف الأول قارياً متبوعا بالمنتخب المغربي. في حين حلّ المنتخب الوطني في الصف الثالث ويبدوا أن تراجع بعض لاعبي المنتخب من حيث القيمة هو من جعل الترتيب يكون على هذا النحو على غرار من توجهوا للخليج.أما على الصعيد العربي، فقد حل ” الخضر” في الصف الثاني خلف المنتخب المغربي، ووصلت القيمة التسويقية للاعبي المنتخب الوطني إلى 194 مليون. وعلى المستوى العالمي، جاء المنتخب الوطني، في المركز الـ25، في حين احتل منتخبي السنغال، والمغرب المركزين الـ13، والـ21 على التوالي.
خليفاوي مصطفي