الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…الإدارة ستكشف عن القائمة الرسمية للمسرحين بعد مواجهة الكابا

من المنتظر أن تكشف إدارة مولودية وهران عن القائمة الرسمية للاعبين المسرحين خلال مرحلة التحويلات الشتوية المقبلة بعد مواجهة هذا السبت أمام أهلي برج بوعريرج، وذلك بعدما سبق لرئيس مجلس الإدارة محياوي الطيب وأن أكد بعد مواجهة بارادو الأخيرة تسريح خمسة أو ستة لاعبين في الميركاتو الشتوي.

محياوي سيستدعيهم للتفاوض حول صيغة فسخ العقد

بعد الكشف عن قائمة اللاعبين المسحرين رسميا من الفريق، سيقوم رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي بإستدعاء هؤلاء اللاعبين من أجل الجلوس معهم إلى طاولة المفاوضات، وذلك قصد إيجاد الصيغة المناسبة والتي ترضي جميع الأطراف لفسخ العقد بالتراض تفاديا لأي إنعكاسات في حال اللجوء للجنة المنازعات.

القائمة معروفة مبدئيا في إنتظار التأكيد

رغم أن الجميع يترقب القائمة الرسمية للاعبين الذين ستستغني عنهم الإدارة، إلا أن هذه القائمة تبقى معروفة بنسبة كبيرة حيث ستضم أصحاب الأجور الشهرية المرتفعة الذين عجزوا عن تقديم أي إضافة في صورة الثلاثي درا رجة ونعماني ونقاش، يضاف إليهم بعض اللاعبين الذين كان ظهورهم لبضع دقائق في مرحلة الذهاب.

القائمة قد تحمل مفاجأة غير منتظرة

حتى وإن تبدو قائمة اللاعبين الذين ستسرحهم الإدارة خلال الميركاتو الشتوي واضحة بنسبة كبيرة ومنتظرة، إلا أنها قد تحمل مفاجأة غير منتظرة في ظل تداول بعض الأسماء التي تفكر إدارة الريس محياوي الطيب في تسريحها خلال مرحلة التحويلات الشتوية وذلك لأسباب لا علاقة لها بالجانب الرياضي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P