رياضات أخرىمختلف الرياضات

الدورة الوطنية المفتوحة للتايكواندو …انطلاق المنافسة بقاعة حرشة حسان بمشاركة حوالي 300 مصارع

انطلقت فعاليات الدورة الوطنية المفتوحة (رجال وسيدات) للتايكواندو (كيروغي فردي) لصنفي الأواسط والأكابر، يوم الجمعة، بقاعة حرشة حسان، بمشاركة حوالي 300 رياضي يمثلون 18 رابطة ولائية.

و اعتبر المدير الفني الوطني في الاتحادية الجزائرية للتايكواندو, سليمان مسدوي قبل انطلاق الموعد أن المنافسة ”ستكون بداية لتحضير نخبة وطنية قادرة على تشريف الجزائر في قادم الاستحقاقات الدولية”.

أضاف مسدوي: “هدفنا على المدى القريب تكوين منتخب وطني تنافسي وتأهيل رياضي أو اثنين للألعاب الأولمبية بباريس 2024” مشيرا إلى أن الدورة المفتوحة التي ستنظم نهاية الأسبوع “فرصة مواتية للمدرب الجديد وليد عون من أجل معاينة الرياضيين وانتقاء الأحسن منهم للمشاركة في البطولة العربية المقبلة بمصر”.

عرف الافتتاح حضور وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سباق الذي وقف على ظروف التنظيم، مقدما في ذات السياق دعمه للحكمة الأولمبية نظيرة مزياني التي شرفت التايكواندو الجزائري خلال الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو وتسعى لضمان تواصل حضور جزائري خلال اولمبياد باريس القادمة، حيث أكد الوزير وقوفه ودعمه لجميع الكفاءات الجزائرية في مختلف المحافل الدولية، من أجل تمثيل الجزائر أحسن تمثيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P