الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 27 من القسم الثاني الهواة “صفاء خميس مليانة VS إتحاد بلعباس”  المكرة تتنقل إلى مليانة في مباراة شكلية

يتنقل وفد إتحاد بلعباس إلى مدينة خميس مليانة رفقة الرديف لمواجهة المستضيف الصفاء لحساب الجولة السابعة والعشرون من بطولة القسم الثاني هواة. هي مباراة ليست بالقدر من الأهمية بما أن كلا الفريقين لا تعني لهما النقاط الثلاث، بما أن الإتحاد سقط إلى الأقسام السفلى رسميا. يبقى فقط أن يحقق زملاء كوفي الانتصار لتفادي الانكسار بعد سلسلة من الهزائم. حيث لا خيار للإتحاد سوى تجاوز فريق الصفاء لحفظ ماء وجه تاريخ النادي العريق.

البحث عن الوصفة اللازمة لفك عقدة التهديف

يبحث اللاعبون عن الوصفة اللازمة لعقدة التهديف في ظل عجز المهاجمين على التسجيل خاصة خلال المبارتين الأخيرتين. لهذا شدد بن عدلة في الحصة الأخيرة على الفعالية التي تبقى غائبة والتي أضحت تقلق الطاقم الفني. حيث ركز فيها على بعض التمرينات أمام المرمى لتفادي التسرع ونقص التركيز.

غيابات بالجملة والطاقم الفني أمام تحد صحب

شهد الأسبوع الأخير من التحضيرات عدة غيابات للاعبين الذين اختفوا بعد لقاء واد سلي، بعضهم بداعي الاصابة فيما غاب اللاعبون الذين يقطنون خارج مدينة سيدي بلعباس بسبب المشاكل والإهمال الذين طالهم منذ مدة طويلة. فيما سيكون الطاقم الفني للاتحاد مجبرا على إختيار البدائل من شبان النادي.

مدرب الحراس بن عدلة سيقود الفريق على الدكة 

سيكون مدرب الحراس وحيدا ضمن الطاقم الفني بعد مغادرة المدربان سمير والة ودلهوم محمد من هذا الطاقم، حيث واصل إبن النادي مسيرته في مرافقة الشبان وعدم تركهم بمفردهم خاصة أن تنقلات النادي صارت بدون مرافقة وأحيانا يجد اللاعبون أنفسهم بمفردهم. هذا وسيتنقل الفريق إلى مدينة خميس مليانة عقب الإفطار اليوم في رحلة أخرى نحو البحث عن ثلاث نقاط تحفظ ماء الوجه.

الحكم قريشي لإدارة اللقاء بين المكرة والصفاء 

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم قريتي حكما للمباراة في مساعدته الحكم بلوط و المساعد الثالث قسوم، فيما سيكون الحكم الرابع السيد ذهيبن .

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P