الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان …عباس يختبر لاعبيه بمباراة تطبيقية

أجرى لاعبو فريق وداد تلمسان عصر أمس الأول مواجهة تطبيقية بملعب العقيد لطفي أراد من خلالها المدرب عباس ومساعديه إلقاء نظرة أولية على الإمكانيات العامة للمجموعة قبل المواجهة الودية التي تجمعهم بشباب قسنطينة هذا الجمعة. ومن جهة أخرى حاول من خلالها التقني البرايجي الوقوف على مدى تجاوب العناصر مع البرنامج الذي طبقه خلال الأسبوع الأول من التحضيرات، هذا وقد عرفت المواجهة التطبيقية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثنائي طويل وبن عمران اللذان اكتفيا بالركض.

بن عمران يلتحق بالمجموعة

سجل المدافع الأيمن خير الدين بن عمران حضوره في التدريبات بعد غيابه عن الحصص التدريبية الأولى بترخيص من المدرب عزيز عبّاس، الذي سمح له بالمغادرة صوب مقر سكناه للاطمئنان على والدته التي كانت مقبلة على إجراء عملية جراحية، حيث اندمج بشكل عادي مع باقي الزملاء في المجموعة، وهو الذي استأنف انطلاقا من الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أول أمس، ويبقى اللاعب يؤكد بأنه لا يخشى من مشكل نقص الاندماج بما أنه يعرف العديد من اللاعبين على شاكلة المدافع المحوري أوكريف محمد، الحارس شلالي عادل، اللاعب إيبوزيدان وآخرين، وهذا ما سيساعده على الدخول في أجواء المجموعة بشكل أفضل بمرور الحصص التدريبية.

الدخول في الأسبوع الثاني من التدريبات اليوم

بعدما أنهى وداد تلمسان أول أمس الأسبوع الأول من تحضيراته الخاصة بالموسم الكروي الجديد، الذي تدرب فيه بمعدل حصتين تدريبيتين بملعب العقيد لطفي تعود تشكيلة الوداد اليوم للدخول في الأسبوع الثاني عقب خضوعها لراحة أمس أين سيحاول المدرب عزيز عبّاس، بمعية أعضاء الطاقم الفني تجهيز التشكيلة وكذا القضاء على النقائص الكثيرة الموجودة حاليا، بسبب طول فترة ابتعاد اللاعبين عن التحضيرات الجماعية. وفي سياق ذي صلة ظل المدرب عزيز عبّاس، يشدّد على ضرورة العمل بكل جدية في كل مرة، حتى يستفيدوا منه كما ينبغي، رغم أن ذات التقني يعرف جيّدا بأن فريقه مازال متأخرا من ناحية التحضيرات مقارنة بعدة فرق ستنافسهم في الرابطة المحترفة الأولى.

عقيد يقترب من الحراش

بعد أن تم وضعه في قائمة المسرحين خلال الأيام الماضية، وذلك عقب استقدام المدافع بن عمران من أولمبي الشلف ضبط المدافع الأيمن عقيد أمير وجهته بشكل رسمي حيث سيمضي في الساعات المقبلة لصالح اتحاد الحراش مثلما كشفته مصادرنا الموثوقة مع العلم أنه وافق على فسخ عقده بالتراضي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P