كرة اليدمختلف الرياضات

معسكر ..كرة اليد …  نهائيات مثيرة لكأس الرابطة الولائية

نظمت الرابطة الولائية لكرة اليد معسكر يوم الجمعة 31 ماي بقاعة سيدي سعيد معسكر ، نهائي كأس الولاية في الأصناف أقل من 11 سنة و أقل من 13 سنة بمناسبة اليوم العالمي الطفولة المصادف ل 01 جوان من كل عام .  نهائي أقل من 13 سنة لعب على شكل دورة مصغرة بين ثلاث فرق هي مولودية الأمير عبد القادر و فريق وفاق سيق و فريق النادي الرياضي للمركب الجواري الحشم ، حيث لعبت ثلاث مباريات فاز مولودية الأمير عبد القادر بمبارتين على كل من وفاق سيق و المركب الجواري الحشم و فاز النادي الرياضي المركب الجواري على فريق وفاق سيق لتفوز مولودية الأمير بالمرتبة الاولى و كأس الولاية في صنف اقل من 11 سنة و فريق النادي الرياضي المركب الجواري بالميدالية الفضية و المرتبة الثانية   و حل وفاق سيق ثالثا .

في صنف اقل من 13 سنة لعب النهائي بين فريق وفاق سيق و فريق إتحاد عين فكان ، بحيث لعبت تصفيات قبل النهائي شارك فيها 06 فرق قسمت إلى مجموعتين .

المجموعة الأولى كانت مكونة من نادي الرياضي المركب الجواري و فريق إتحاد عين فكان و فريق مولودية الأمير تأهل الى النهائي فريق إتحاد عين فكان . المجموعة الثانية كانت مكونة من فريق وفاق سيق و فريق اولمبيك المحمدية و فريق مشعل وادي الابطال ليتاهل فريق وفاق سيق.  المباراة النهائية و التي فاز بها فريق وفاق سيق شهدت ندية في اللعب خاصة في الشوط الثاني عندما استفاق لاعبي عين فكان و قلصوا الفارق إلى 05 أهداف بعدما كان 08 و 09 إصابات في الشوط الاول لتنتهي المباراة  بفوز وفاق سيق بالكأس و الميدالية الذهبية و نال إتحاد عين فكان الميدالية الفضية ، النهائيات ادارها حكام شباب ثنائي من معسكر و ثنائي من عين فكان رغم قلة الخبرة إلا أنهم استطاعوا إدارة المباريات و التحكم في مجريات النهائيات .

النهائيات حظرها رئيس الرابطة الولائية لكرة اليد سحنون بن عومر و أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة السادة علي بلخضر ، بن فطة بن يخلف ، كوادري قادة و مدير التنظيم الرياضي للرابطة غراب بن يخلف و كذالك رؤساء الفرق المشاركة و رئيس فريق نصر تغنيف و الناشط الجمعوي بن مولاي حاج أحمد و ممثل الرابطة الولائية للرياضة المدرسية عامر جمال و رئيس لجنة التحكيم في الرابطة السيد ميسوم عبد العزيز  و بعض الجماهير المحبة للفرق المشاركة.

بعد نهاية المباريات تم توزيع الميداليات و الكؤوس على الفرق الفائزة و كذالك تكريم الحكام و تحفيزهم لبذل مجهود أكبر و تكريم الناشط الحمعوي بن مولاي حاج أحمد و ممثل الرابطة الولائية للرياضة المدرسية عامر جمال كم تمنى الجميع الشفاء العاجل للعضو بن فطة بن يخلف الذي يعاني من المرض الزمه الفراش و ابى أن يشارك الجميع هذه النهائيات .

النتائج:

أقل من 11 سنة

مركب الجواري الحشم  10  – 06 وفاق سيق

مولودية الأمير  09 – 0 مركب الجواري الحشم

مولودية الأمير 18 – 03  وفاق سيق

أقل من 13 سنة 

وفاق سيق  20  – 15 إتحاد عين فكان

محمد الأمين غراب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P