الرابطة الثانيةالمحلي

آيت جودي يضع النقاط على الحروف مع اللاعبين

عقد المدرب آيت جودي اجتماعا مع لاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية تطرق فيه إلى الهزيمة الأخيرة أمام نجم القليعة برباعية. ومثلما كان متوقعا شدد المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية اللهجة مع لاعبيه مطالبا إياهم باستفسارات عن أسباب هذه الهزيمة الثقيلة. ولم يتوانى آيت جودي في توبيخ بعض اللاعبين وفي مقدمتهم المهاجمين على تضييعهم كل تلك الفرص التي أتيحت لهم والتي كانت سببا في هذه الهزيمة، وإلى الحارس بن شريف الذي لم يكون مركز في الأهداف التي سجلت عليه خاصة الكرات الثابتة. كان المدرب آيت جودي مستاء للغاية خلال الاجتماع الذي عقده مع لاعبيه حيث تحدث معهم بلهجة صارمة ويبدو أن المسؤول الأول على رأس العارضة الفنية قد تأكد أن سياسة رفع المعنويات لم تعد تنفع لذلك فضل هذه المرة أن يشدد اللهجة مع لاعبيه لعل وعسى يحفظوا الدروس ويستفيقوا خلال المباريات المقبلة.

لم يقتنع بمردود لاعبي وسط الميدان

بعدها انتقل المدرب إلى الحديث عن مردود الخطوط الثلاثة حيث أوضح لهم أن خط الوسط لم يكن في يومه في تلك المباراة رغم أنه أقحم أحسن العناصر التي بدت له جاهزة طوال الحصص التدريبية التي سبقت اللقاء. وأضاف أن بعض اللاعبين منح لهم الفرصة أكثر من مرة إلا أنهم لم يقنعوه بالأداء الذي قدموه في المواجهة الأخيرة على وجه الخصوص.

وبخ مهاجميه بشدة على الفرص الضائعة

 بعدها تحدث المدرب عن الأداء الهجومي حيث أوضح لمهاجميه أنهم يتحملون المسؤولية الأكبر في هذه الهزيمة لأنهم أتيحت لهم العديد من الفرص السانحة لكنهم لم يستغلوها مطالبا إياهم باستفسارات عن أسباب عدم التركيز أمام المرمى رغم أنه برمج حصة خاصة لهم للعمل الهجومي يومين قبل المباراة، وأضاف المدرب أن ما يحيره أكثر هو أن الفرص موجودة لكنها لا تستغل.

وصف مواجهة النصرية بالمنعرج الهام

حتى يجعل المدرب لاعبيه يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، أكد لهم أن مباراة الجولة المقبلة أمام نصر حسين داي ستكون بمثابة المنعرج. فإما سيعود الفريق إلى السكة الصحيحة وإما سيكون بمثابة الانفجار. لأن المدرب أكد صراحة للاعبيه أنهم في حال ما إذا لم يتمكنوا من تحقيق الفوز أمام نصر حسين داي فمن غير المعقول أن يتحدثوا عن لعب الأدوار الأولى.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P