الأولىنجوم الجزائر

بلماضي في جولة أوروبية لمقابلة بعض اللاعبين

يقوم جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بجولة أوروبية استعدادا لفترة التوقف الدولي المقبلة، وفقا لمصادر إعلامية مطلعة.ويجدد بطل أفريقيا الأسبق العهد مع المنافسات الدولية خلال مارس المقبل، حين يواجه النيجر مرتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”. ويتصدر منتخب “محاربي الصحراء” مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين أمام أوغندا وتنزانيا بنفس النتيجة 2-0، على بعد 4 نقاط كاملة من أقرب ملاحقيه.

غير أن مصادر إعلامية كشفت عن وجود جمال بلماضي حاليا في أوروبا من أجل متابعة بعض الملفات قبل حسم قائمة اللاعبين الذي سيوجه إليهم الدعوة أمام النيجر. لم يشهد ملف انضمام حسام عوار تطورات جديدة خلال الأسابيع الأخيرة، بما أثار مخاوف بين صفوف الجماهير من إمكانية تراجع اللاعب عن تمثيل “محاربي الصحراء”.

وكان نجم ليون منح موافقته النهائية على تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية، غير أنه لم يتم بعد الإجراءات الإدارية التي تسمح له بحمل قميص “الخضر” خلال الفترة المقبلة. ويسعى جمال بلماضي لمتابعة هذا الملف شخصيا من خلال محاولة إقتناع اللاعب بالتحرك جديا من أجل الحسم في ملف جنسيته الكروية، بهدف الاستعانة بخدماته انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة.موهبة تولوز فرض نفسه كأحد أبرز اكتشافات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، بما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين والنقاد. وفي موسمه الأول مع المحترفين، أسهم لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ20 عاما بـ8 أهداف بين صناعة وتسجيل من 21 مباراة شارك فيها ضمن “ليج 1”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P