الرابطة الأولىالمحلي

قبضة حديدية بين مضوي وأوقاسي

عادت القبضة الحديدية لتشتد من جديد بين مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين واللاعب جوبا أوقاسي ، وذلك ما تجسد في حصة الاستئناف التي جرت عشية اول أمس الاثنين والتي منع فيها التقني السطايفي لاعب شبيبة القبائل سابقا من التدرب رفقة المجموعة وذلك لثالث مرة في فترة لم تتعدى الشهرين فقط .

المدرب طلب من جوبا ترخيصا من الإدارة بعد غيابه عن حصة السبت

وكان المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران مضوي خير الدين قد طلب من اللاعب جوبا اوقاسي جلب ترخيص إداري يسمح له بالتدرب مع الفريق من جديد ، وذلك عقب تخلفه دون عذر عن مران السبت المبرمج في الصبيحة مثلما جرت عليه العادة و المخصص للاعبين الغير المؤهلين و الذين لم يستدعوا للقاء اتحاد بسكرة.

يفكر بجدية في تسريحه

هذا وبات المدرب مضوي منزعجا جدا من تصرفات اللاعب جوبا اوقاسي ، حيث وحسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن التقني السطايفي أصبح يفكر وبجدية في إمكانية تسريحه خلال الميركاتو الشتوي، مع العلم بأن اللاعب جوبا اوقاسي يعتبر من الصفقات التي أصر مدرب الحمراوة على التعاقد معها خلال مرحلة التحويلات الصيفية.

اللاعب ضحية لا إنضباطه وسبق وأن تجاوز الخطوط الحمراء في مناسبتين

كان اللاعب جوبا اوقاسي من بين أبرز الركائز في تشكيلة شبيبة القبائل الموسم الماضي ، لكن إدارة الجياسكا قررت الاستغناء عن خدماته بسبب كثرة مشاكله الانضباطية و تدهور علاقته مع جماهير الشبيبة. تجدر الإشارة بأن أوقاسي سبق له و أن تجاوز عقوبات الإدارة و الطاقم الفني في مناسبتين و عاد ليتدرب بصفة عادية مع التشكيلة، لتبقى علامات الاستفهام تطرح حول موقف الإدارة والطاقم الفني معه في المرة الثالثة ؟

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P